"شديد البرودة".. الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من طقس الأيام المقبلة

الخميس 11 مارس 2021 | 05:59 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، بأنه سوف تضرب البلاد حالة جوية شديدة، مشيرة إلى أن درجات الحرارة ستعاود الانخفاض خلال الفترة المقبلة على مختلف أنحاء الجمهورية، وأن الطقس سوف يكون شديد البرودة ليلًا شمال البلاد، باردا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وعرضت هيئة الأرصاد تفاصيل طقس الأيام المقبل، كالتالي:

يوم السبت:

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه يوجد شبورة مائية خفيفة صباحا، على مناطق الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والي القاهرة الكبري والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.

يوم الأحد:

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية وجود شبورة مائية خفيفة صباحا علي مناطق الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والي القاهرة الكبري والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال سيناء.

يوم الإثنين:

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن أن الطقس سيشهد شبورة مائية خفيفة صباحا علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء، مصحوب بنشاط للرياح علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

يوم الثلاثاء:

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وجود شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي القاهرة الكبري والوجة البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية ووسط سيناء، كما يوجد نشاط للرياح على مناطق السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

يوم الأربعاء:

قالت الهيئة إنه يوجد شبورة مائية خفيفة صباحا علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية ووسط سيناء.

بعد رؤية الهلال.. تعرف على موعد غرة شهر شعبان

اقرأ أيضا