رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات

الجمعة 12 مارس 2021 | 11:49 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

فاتورة التليفون الأرضي.. تصدرت تلك العبارة محرك البحث السوشيال ميديا؛ نظرا لأن الشركة المصرية للاتصالات بدأت في تحصيل الفاتورة في نصف يناير الماضي، وتنتهي آخر مهلة لتحصيل الفاتورة 14 مارس مع صدور الفاتورة الجديدة لشهر مارس كما اعتدنا.

فاتورة التليفون الأرضي

طرحت الشركة المصرية للاتصالات WE، فاتورة التليفون الأرضي لعملائها عن شهر يناير 2021 عن استهلاك الثلاثة أشهر الأخيرة، وتجدول الشركة المصرية للاتصالات نظام سداد فاتورة التليفون الأرضي بأن يكون شهرياً أو عن ثلاثة أشهر أو سنوياً، وفق الاتفاق مع المتعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

دشنت الشركة المصرية للاتصالات رابطا إلكترونيا للمواطنين يقدم خدمة الاستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة.

فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2021

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2021 نبدأ سدادها من منتصف يناير ولمدة شهر حتى منتصف فبراير، واذا لم يتم السداد يتم تحويل الخط إلى خاصية الاستقبال فقط، ولمدة شهر حتى منتصف مارس بعدها تحميل غرامة تأخير وقطع الحرارة عن الخط.

خطوات الاستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي

الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصرية للاتصالات من هنـــــــــا.

إدخال كود المنطقة.

إدخال رقم التليفون الأرضي.

الضغط على خانة "اظهر الفواتير"، فتظهر قيمة الفواتير الغير مدفوعة.

فاتورة التليفون الأرضي

جدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات قدمت خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أيضا من خلال الطلب علي الخط الساخن على 19777.

اقرأ أيضا