ننشر أول صور لعقار فيصل المحترق قبل نسفه بالديناميت

الجمعة 12 مارس 2021 | 03:00 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

استعدت الأجهزة الأمنية في أعمال التجهيزات لإزالة عقار فيصل المحترق، ونشرت الشرطة خدماتها الأمنية في محيط العقار، كما دفعت إدارة المرور بسيارات محملة بالحواجز الحديدية والإرشادات الخاصة بالمرور، تمهيدًا لاستخدامها في أعمال غلق الدائري وتوجيه السيارات إلى التحويلات المرورية والطرق البديلة.

عقار فيصل

وشددت إدارة المرور على تحديد حرم آمن في محيط عقار فيصل المحترق مسافته 500 متر، وغلق الطريق الدائري وتوفير طرق بديلة، بالتزامن مع إزالة عقار فيصل المحترق من قبل الجهات المختصة، وذلك لتأمين مستخدمي الطريق، وقت الأعمال المقرر حدوثها ما بين الساعة 3 مساءً وحتى 4 مساءً.

وحسمت الأجهزة التنفيذية مصير العقار بإزالته بـ«الديناميت»، وانتهت الجهات المختصة من تلك الإجراءات الخاصة بعملية نسف عقار فيصل المحترق أو ما يسمى بـ«النسف الحذر» من خلال غلق الطريق الدائري وإخلاء محيط العقار.

عقار فيصل

ونبهت الإدارة العامة للمرور على الطرق البديلة على تحويل القادم من أعلى طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي على الطريق الدائري «القوس الغربي» والمتجه إلى وصلة المريوطية، لاستخدام محور صفط اللبن في اتجاه جامعة القاهرة أو في اتجاه شارع فيصل وميدان الجيزة، وشددت على عدم استكمال السير في اتجاه محور المريوطية.

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

ويجري تحويل القادم من مدينة 6 أكتوبر وطريق الواحات على الطريق الدائري «القوس الغربي»، إلى محور وصلة المريوطية اتجاه كوبري المنيب أعلى النيل ومناطق القاهرة، وعدم الاستكمال اتجاه مناطق العقار على القوس الغربي.

اقرأ أيضا