موعد فتح الطيران السعودي الجديد

السبت 13 مارس 2021 | 10:24 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

موعد فتح الطيران السعودي.. ازدادت عمليات البحث خلال الفترة الحالية من قبل المواطنين عن موعد فتح الطيران السعودي، وتصدرت تريند جوجل، نظرا لأن هناك الكثيرين يرغب السفر.

موعد فتح الطيران السعودي وفقا لما أعلنت عنه الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، سيتم فتح كافة مطارات السعودية بشكل كامل في 17 من شهر مايو المقبل.

وحددت المملكة العربية السعودية، موعد السماح للمواطنين في المملكة العربية السعودية بالسفر إلى الخارج ورفع كافة قرارات تعليق رحلات الطيران الدولي بشكل كامل وفتح مطارات السعودية بحيث يكون الموعد الجديد ابتداء من الساعة الواحدة من صباح الإثنين المقبل 17 مايو.

موعد فتح الطيران السعودي الجديد

جاء ذلك في خطاب عاجل وجهته الهيئة العامة للطيران المدني السعودي إلى جميع شركات الطيران العاملة بمطارات السعودية، إذ أشعرتهم بتغيير الموعد الذي كان مقررا سابقا وهو 31 مارس الحالي إلى الموعد الجديد.

الهيئة العامة للطيران السعودي

وأكدت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات اللازمة التي تضعها اللجنة المعنية باتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع تفشي وباء كورونا في السعودية، مستثنية من تنفيذ قرار السماح بالسفر والعودة الدول التي تقرر اللجنة تعليق السفر إليها أو القدوم منها بسبب تفشي وباء كورونا المستجد بها.

اقرأ أيضا