بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

السبت 13 مارس 2021 | 08:48 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يحل مانشستر سيتي المتصدر ضيفاً على فولهام المنتشي بنتائجة الإيجابية الأخيرة.

وعزز فريق بيب غوارديولا صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه الساحق على ساوثهامبتون (5ـ2) يوم الأربعاء الماضي في مباراة مقدمة من الجولة الـ33.

ويقدم"بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة:

 

فوز عزز به مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برفع رصيده إلى 68 نقطة، بفارق 14 نقطة عن أقرب مطارديه مانشستر يونايتد الثاني بـ54 نقطة.

وبهذا الفوز عاد مانشستر سيتي لسكة الانتصارات بعد سقوطه في ديربي مانشستر ضد غريمه مانشستر يونايتد بهدفين لصفر، وهي الهزيمة التي كانت الأولى لهم بعد 15 انتصاراً على التوالي في الدوري الإنجليزي.

من جانبه واصل فولهام صراعه في أسفل الترتيب، معززاً حظوظه في البقاء بعد استفاقته الأخيرة، حيث حقق الفريق فوزاً مفاجئاً على ليفربول في «آنفيلد» بهدف لصفر، رفع به رصيده إلى 26 نقطة، في المركز الـ17، بفارق الأهداف فقط عن مناطق النجاة، التي يحتل برايتون آخرها.

وكانت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وفولهام قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين لصفر، سجل أولهما رحيم سترلينغ في الدقيقة الخامسة، وأضاف كيفن دي بروين الهدف الثاني من نقطة الجزاء في الدقيقة الـ26.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد فولهام:

تقام المباراة اليوم السبت على ملعب «كرافين كوتاج» معقل فولهام على الساعة 00:00 بتوقيت أبوظبي، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، و22:00 بتوقيت مصر والأردن، و21:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

اقرأ أيضا