حبس محامى وزوجته لإدخالهم مواد مخدرة لسجين بالغربية

الاثنين 15 مارس 2021 | 02:46 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

قررت نيابة قسم ثان طنطا حبس محام وزوجتة 15 يوم على ذمة التحقيق بعد قيامهم بإدخال مواد مخدرة إلى أحد المساجين .

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء هانى مدحت مدير امن الغربية إخطاراُ من مأمور قسم ثان طنطا بورود إخطارا بضبط محامي وزوجته أثناء محاولتهم إدخال مواد مخدرة لسجين بقسم شرطة ثان طنطا.

وكشفت التحريات أن المحامي وزوجتة وتعمل محامية أيضا حاولوا إدخال المواد المخدرة داخل الطعام لموكل لديهم محتجز على ذمة عدة قضايا بقسم ثان طنطا ، إلا أن يقظة الأمن، تمكنت من ضبطهما، وتحرر محضر وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات والتجديد لهم 15 يوم أخرين .

اقرا ايضا: وافق الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، على إنشاء قسم كلى صناعي خاص بالأطفال، بمستشفى كفر الزيات العام الذى يعد الأول من نوعه بالمحافظة بسعة ٦ ماكينات غسيل كلوى كمرحلة أولى.

وأكد الدكتور عبدالعال قوزع مدير مستشفى كفرالزيات العام، أنه سيتم البدء في إنشاء أقسام جديدة بالمستشفي لأول مرة متمثلة في إنشاء قسم جراحة أطفال وجراحة قلب وصدر و قسم خاص بالأمراض النفسية و العصبية، والتخطيط بإنشاء عيادات خاصة بهم في مبنى العيادات الخارجية عند إعادة افتتاحها، واعتماد الزمالة في أقسام التخدير والأشعة التشخيصية والتحاليل، وفي انتظار اعتماد باقي الأقسام في الزمالة المصرية.

جاء ذلك على خلفية اجتماع للهيئة الطبية بمستشفي كفر الزيات بحضور مدير المستشفي وأعضاء إدارة المستشفي والدكتورة ريهام عرفه رئيس الهيئة الطبية بالمستشفي مع الأطباء رؤساء الأقسام بالمستشفي، وذلك لمناقشة أخر تحديثات البروتوكولات الطبية ووضع السياسة العلاجية التى سوف تتبع بالأقسام المختلفة الفترة القادمة.

يأتى هذا فى إطار الحرص على متابعة التطورات الصحية الخاصة بالمرضي على أساس علمى دقيق، للمساهمة في رفع نسب الشفاء، والعمل على تحقيق رؤية المستشفي بتقديم خدمة علاجية متميزة متكاملة في كافة التخصصات الطبية وتصدر قائمة المستشفيات ذات نسب الشفاء المرتفعة.

بطريقة شيطانية.. أم تحاول إدخال حشيش لابنها داخل السجن

دعاره مقابل المخدرات.. صيدلاني يصرف مواد مخدرة للنساء المدمنات

بقرار النيابة.. حبس محام بتهمة حيازة 6 آلاف قرص مخدر في العاشر من رمضان