العناية الإلهية تنقذ ركاب قطار المنصورة من كارثة

الثلاثاء 16 مارس 2021 | 08:59 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

قامت العناية الإلهيه اليوم الثلاثاء، بإنقاذ ركاب قطار عقب سقوط أسلاك كهرباء ضغط عالي على قضبان السكه الحديد قبل امتار من مزلقان قرية سلامون القماش التابعه لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية حيث تمكن المهندس محب الشايب مدير الادارة الزراعية بالمنصورة من تدارك الموقف وإبلاغ عامل المزلقان والمسؤلين سريعا قبل دقائق من وصل القطار لمكان الواقعه.

وكان اخطارا قد ورد لمديرية أمن الدقهلية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من إدارة شرطة النجدة من المهندس محب الشايب مدير الإدارة الزراعية بالمنصورة ومقيم قرية سلامون القماش التابعه للمركز بسقوط اسلاك الضغط العالى أمام مزلقان القطار بسلامون القماش على شريط القطار.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المبلغ قد تمكن من إبلاغ عامل المزلقان والذى تمكن من إيقاف القطار على بعد امتار حتي تمكن مسئولى الكهرباء بسلامون محمد جمال واسامه الجزار من قص أسلاك الضغط العالى من على شريط السكه الحديد وتم اعادة حركة القطار ولم يسفر الحادث عن اى اصابات.

وتم اخطار شركة الكهرباء وشركة النقل والمواصلات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعه واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مستشار وزير الزراعة يزف بشرى سارة للمواطنين بشأن انتاج الطماطم