مصر المقاصة يعلن برنامجه خلال فترة التوقف استعدادا لسموحة

الاربعاء 17 مارس 2021 | 10:21 صباحاً
كتب : أحمد عصام

اتفق الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة على خوض ثلاث مواجهات ودية خلال فترة التوقف الدولي، وذلك ضمن برنامج استعداد الفريق لاستئناف مواجهات الدوري.

ويستضيف مصر المقاصة نظيره سموحة في الثاني من أبريل المقبل، على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر في الدوري المصري الممتاز.

ويلاقي مصر المقاصة كوكاكولا وأسوان والبنك الأهلي أيام 19، 20 ، 22 من شهر مارس الجاري.

وقرر الجهاز الفني للفريق الفيومي أن يتضمن المعسكر ثلاث وديات فقط، فيما لم يحدد إيهاب جلال المدير الفني للفريق إمكانية إقامة معسكر مغلق خارج القاهرة من عدمها.

وفي نفس السياق، تلقى فريق مصر المقاصة هزيمة أمام نظيره الإنتاج الحربي وديا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي بستاد الدفاع الجوي، وهي المواجهة التي استغلها الجهاز الفني للفريق الفيومي في الدفع بعدد من البدلاء بالإضافة إلى بعض العناصر الصاعدة تمهيداً للإعتماد عليهم ومنحهم فرصة المشاركة بالمواجهات الرسمية خلال الفترة المقبلة.

txtأحمد الشيخ: الزمالك أول فريق فاوضني وأنا في المقاصة.. وتليفون من هيثم عرابي حسم انتقالي للأهلي

txtاستجابة لـ"القاهرة 24".. مصر المقاصة يضم الطفل عمر لصفوفه (صور وفيديو)

وفي السياق ذاته، يسعى مسؤولو مصر المقاصة لحسم أزمة تمديد تعاقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة مسؤولو النادي في تكرار تجربة إيهاب جلال السابقة مع الفريق والعودة للمنافسات الأفريقية الموسم المقبل.

ويستعد مسؤولو المقاصة لعقد جلسة جديدة مع المدير الفني للفريق ، لمناقشة ملف تمديد تعاقده مرة أخرى بعدما شهدت المفاوضات الأخيرة رفض جلال للأمر، وتأجيل حسمه لنهاية الموسم الجاري.

وأبلغ إيهاب جلال مسؤولو الفريق الفيومي في وقت سابق، بطي صفحة الرحيل عن الفريق خلال الموسم الجاري، واستكماله الموسم للنهاية قبل إتخاذ قرار الرحيل او البقاء، وحصل المديى الفني لمصر المقاصة على أكثر من عرض لتدريب أندية بالدوري الممتاز على رأسها الإسماعيلي وبيراميدز، إلا أن تمسك مسؤولو المقاصة به، بالإضافة إلى لوائح اتحاد الكرة الخاصة بتعاقدات المدربين، حالت دون انتقاله لتدريب أحدهما.

ويحتل مصر المقاصة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 3 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 5 مباريات بالدوري، واحرز مهاجمو الفريق الفيومي 17 هدف، ونالت شباكه 19 هدف.

أول قرار من كارتيرون عقب هزيمة الزمالك من الترجي التونسي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 3 أيام.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق بشكل طبيعي في التدريبات يوم السبت المقبل، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة؛ لبدء الاستعداد لمواجهة مولودية الجزائر المقررة إقامتها أحد يومي ٢ أو 3 أبريل المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتجرع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة مريرة أمام ضيفه الترجي التونسي بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد القاهرة فى إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب الليبي حمدي الهوني فى الدقيقة 73 من زمن المباراة، بعد تمريرة مميزة من حمدي النقاز، ليسدد الهوني الكرة أرضية زاحفة قوية على يمين الحارس محمود جنش، ليعلن عن الهدف الأول للترجي.

فوز الترجي جعله يتربع على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ليضمن رسميا الصعود إلى ربع نهائي المسابقة القارية، بينما تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين ليصعب آماله فى بلوغ ربع نهائي البطولة.

تعليق ناري من إبراهيم سعيد بعد هزيمة الزمالك أمام الترجي

إدارة أوروبية.. ميدو يتغزل في الأهلي بعد الفوز على فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا

اقرأ أيضا