تفاصيل مثيرة في حياة رونالدينيو وحالته النفسية بعد وفاة والدته

الجمعة 19 مارس 2021 | 12:17 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل الحياة الخاصة برونالدينيو، لاعب فريق برشلونة ومنتخب البرازيل السابق، وحالته النفسية في الفترة الأخيرة عقب وفاة والدته.

وأكدت تقارير صحفية أن رونالدينيو يعاني من أزمة نفسية كبيرة، حيث أصبح يتناول المشروبات الكحولية بشكل غريب وبشراهة غير مقبولة وأنه أًصبح مدمنًا لها.

وأشارت إلى أن رونالدينيو، يحضر الحفلات بشكل يومي، ولايتوقف عن تناول المشروبات الكحولية، وأن تلك الأمور بدأت في الظهور عليه الفترة الأخيرة، خاصةً بعد وفاة والدته.

وأوضحت التقارير أن اللاعب بات يشعر بالوحدة لدرجة أنه دعا عددًا كبيرًا من أصدقائه للعيش برفقته في منزله في ريو دي جانيرو بالبرازيل وعلى الرغم من ذلك فإنه بات يشعر بالعزلة في الفترة الأخيرة.

وكيله: باتشيكو رفض تمامًا رحيل مصطفى محمد في يناير الماضي

أكد شريف فاروق، وكيل أعمال البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقًا، ان باتشيكو رفض تمامًا رحيل مصطفى محمد في يناير الماضي.

وأكد شريف فاروق في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "باتشيكو كان يرفض تمامًا رحيل مصطفى محمد ولكن الإدارة طلبت منه الموافقة حال رحيل مصطفى محمد التعاقد مع مهاجم جيد بدلا منه".

وتابع: "باتشيكو حدد 4 أسماء للتعاقد معها ولم يكن منهم سيف الدين الجزيري ومروان حمد.

وكان مصطفى محمد نجم الفريق قد رحل للاعاره خلال فترة الانتقالات الشتوية لـ فريق جالطا سراي التركي لمدة موسم ونصف مع وجود بند للشراء

تعليق ناري من بدر بانون بعد استبعاده من منتخب المغرب

صورة مضحكة تورط حارس توتنهام عقب الإقصاء الأوروبي

اقرأ أيضا