مدينة مرسى مطروح تشن حملات علي المباني المخالفة

الجمعة 19 مارس 2021 | 03:41 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح عن قيام حملة مكبرة علي المباني المخالفة بعلم الروم أثناء قيام أحد العقارات بناء عدد من الأدوار بدون ترخيص علي الفور تم إيقاف الأعمال من خلال الحملة المكبرة المشكلة من نواب رئيس المدينة وإدارة تحسين البيئة والإدارة الهندسية بمجلس المدينة وشرطة المرافق .

مجلس مدينة مرسى مطروح

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح بأنه تم التحفظ علي أدوات ومعدات البناء وإيقاف أعمال العقار المخالف الذي يعمل بدون ترخيص وبناء عليه تم تحرير مخالفة بالإضافة إلي إزالة بلكونات مخالفة في المهد بعمارات محدودي الدخل .

مجلس مدينة مرسى مطروح

وشدد جاب الله علي أننا مستمرون في الدفع بحملات مكبرة علي فترتين صباحا ومساءا لضبط البناء العشوائي المخالف من خلال الاجهزة الرقابية بمجلس المدينة وشرطة المرافق لفرض الانضباط بالشارع .

مجلس مدينة مرسى مطروح

ناشد رئيس مدينة مرسي مطروح المواطنين بعدم الشروع في البناء العشوائي المخالف والقضاء علي هذه الظاهرة السلبية والإلتزام بتصاريح البناء حفاظ علي الشكل الحضاري والسياحي للمدينة للمدينة .

مجلس مدينة مرسى مطروح

تنفيذا لتكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف حملات علي المباني المخالفة بالتزامن مع الإجراءات الوقائية التي تتخذها المحافظة ضد فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا