فيدال مطلوب في الدوري الفرنسي

السبت 20 مارس 2021 | 10:40 صباحاً
كتب : أحمد عصام

ارتبط التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط إنتر، بالانتقال إلى الدوري الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت تقارير صحفية أن فيدال، مطلوب بشدة في صفوف مارسيليا، خلال الموسم المقبل، مشيرا إلى أن راتب اللاعب البالغ 6 ملايين يورو سنويًا، يعد العائق الوحيد الذي يجمد الصفقة.

وأوضحت أن خورخي سامباولي، مدرب مارسيليا، ينتظر تضحية فيدال بجزء من راتبه، من أجل حسم الصفقة.

ويرتبط فيدال بعلاقة جيدة مع سامباولي، منذ أن كان الأخير مدربًا لمنتخب تشيلي خلال الفترة من 2012 إلى 2016.

يذكر أن فيدال انتقل من برشلونة إلى إنتر ميلان، خلال صفقة مجانية في الصيف الماضي.

جلسة "تحديد مصير " بين مدافع الأهلي وموسيماني قبل ميركاتو الصيف

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي، أن رامي ربيعة مدافع الفريق عقد جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مع عودة التدريبات لمعرفة مصيره مع الفريق، ومدى إمكانية الاعتماد عليه الفترة المقبلة من عدمها، حيث يرغب المدافع الاستقرار على مستقبله خاصة في ظل تلقيه عروضاً من أندية محلية وعربية ترغب في التعاقد معه لو قرر الرحيل عن الأهلي الصيف المقبل.

ويعاني رامي ربيعة من حالة من التجاهل في صفوف الفريق، حيث يعتمد موسيماني على الثلاثي بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف في خط الدفاع دون أن يستعين به، لذا قرر اللاعب التحدث مع المدير الفني، ويشعر ربيعة بأن مستقبله مع القلعة الحمراء بات غامضاً للغاية في ظل تهميشه من قبل موسيماني وهو ما ظهر بوضوح في استبعاده من قائمة مونديال الأندية الأخير بقطر.

ويميل رامي ربيعة للرحيل عن النادي الأهلي الصيف المقبل لو استمر هذا التجاهل خاصة وأنه يرغب في المشاركة والتواجد في قائمة الفريقن لذا كان قاب قوسين وأدنى من الرحيل لنادي المقاولون العرب في يناير الماضي، لكن ضيق الوقت حال دون إتمام الصفقة ، ليستمر مع القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم الجاري.

مصطفى محمد يصل القاهره اليوم للانضمام لمعسكر المنتخب

اليوم.. حسام البدري يعقد مؤتمر صحفي للحديث عن مباراتي كينيا وجزر القمر

اقرأ أيضا