جنايات القاهرة تقضي بسجن متهم 3 سنوات هتك عرض طفل

الاحد 21 مارس 2021 | 02:35 مساءً
كتب : علي عرفات

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، بالسجن 3 سنوات لمتهم بهتك عرض طفل في مدينة نصر، وصدر الحكم برئاسة المستشار عبد التواب إبراهيم، وعضوية المستشارين صلاح أحمد عبد الرحمن، وياسر عمر محمد.

ووفقًا لجهات التحقيق، تبين من أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، أنه هتك عرض الطفل، الذي لم يتجاوز عمره 18 عاما، بأن استدرجه إلى محل عمله الخاص به، بحجة إيجاد فرصة عمل، وما أن حل الليل حتي حسر عنه ملابسه ليخدش بذلك حياءه، قاصدا من ذلك هتك عرضه على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت شهادة المجني عليه أنه تعرف على المتهم أبان تواجده بمحطة القطار، كونه من الإسكندرية، فاصطحبه المتهم الي محل عمله الخاص به، وأثناء نومه فوجئ بالمتهم يجرده من ملابسه وحصر عن المجني عليه ملابسه قاصدا من ذلك هتك عرضه بالقوة فدفعه عن ذلك في صدره واستغاث بالمارة في الشارع.

ألقاها من الشباك بعد خطفها.. القبض على طليق "سماح" بالجيزة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض على طليق السيدة "سماح أنور" بالجيزة، بعد أن ألقاها من الطابق الثالث، بسبب امتناعها عن التوقيع على إيصالات أمانة، والتنازل عن شقتها وسياراتها، وذلك بعد أن أستأجر لها أربعة "بلضجة" وخطفها.

ووفقًا لتحريات الأجهزة الأمنية، أن المتهم كان دائمًا الاعتداء عليها وشرع في قتلها، حيث فوجئت بغدره وطمعه في ميراثها بعد الزواج، وحاولت الانفصال عنه لكنه كان رافضًا، فقررت تحرير محضر ضده بعد سرقة ذهبها، وتنازلت مقابل الحصول على الطلاق.

وأضافت جهات التحقيق، أنه ظل يطاردها ويهددها باغتصاب ابنتها التي تبلغ من العمر 13 عاما، وقتل ابنها الذي يدرس في الشهادة الثانوية، حتى انتهى الأمر بإلقائها من الطابق الثاني، بعد خطفها قبل أسبوع.

وأكدت المجني عليها، أمام جهات التحقيق، أن طليقها جاء إلى شقتها وضرب ابنها ثم سحلها إلى الشارع بمساعدة 4 من أصدقائه، وأجبرها على استقلال سيارة لبيت أخته، وهناك أحضر إيصالات أمانة كي توقع عليها رغمًا عنها، لكنها رفضت وأصرت على رفضها مما دفعه لإلقائها من الطابق الثالث، لتسقط سائحة في دمائها بعد أن تكسرت يديها، وأصيبت منطقة الحوض والرحم وتم نقلها إلى القصر العيني لتقلي العلاج اللازم.

وقالت المتهمة، إن الواقعة تمت في حضور شقيقة طليقها وزوجته الأولى، وضربها أولًا قبل إلقائها من البلكونة، وبعدها بدأت تستغيث لإلقاء القبض عليه، حتى تمكنت أجهزة الأمن من ضبطه بعد تحرير محضرا في قسم الشرطة.

وقبل تلك الواقعة تقدمت المجني عليها بعدة بلاغات بعد ضربها وأبنائها، وتهديها بقتلها، وسرقة ذهبها وسبها أكثر من مرة وشتمها بأبشع الألفاظ، على حد وصفها.

فيديو متحرش المترو.. اللجنة الفنية المختصة بالفحص تثبت الواقعة

اقرأ أيضا