المصري يكشف عن دعمه لـ الجهاز الفني.. وسر الجلسة مع أحمد جمعة

الاثنين 22 مارس 2021 | 12:54 مساءً
كتب : أحمد عصام

قال أحمد الشملي، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، إن كريم العراقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، واحد من قطاع الناشئين، موضحًا أنه كان هناك خلافات واختلافات في وجهات النظر ولكن تم حلها، واللاعب جدد عقده مع الفريق.

وأكد أحمد الشملي: "لجنة التعاقدات تواصلت مع أحمد جمعة وعمر كمال، من أجل تجديد تعاقدهما مع الفريق البورسيعيدي، خلال الفترة المقبلة، للاحتياج لهما، وتم عقد جلسة معهما".

وتابع الشملي: "كل الدعم للجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة المقبلة، والعودة من جديد إلى المربع الذهبي، للمشاركة في البطولات الإفريقية".

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، تحت قيادة علي ماهر، تدريباته استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

أمير توفيق يحسم التجديد لرباعي الأهلي

كشف امير توفيق مدير التعاقدات للنادي الأهلي، عن موقف التجديد للاعبي الأهلي عمرو السولية وجونيور اجاي وعودة أليو بادجي.

وقال توفيق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي ابراهيم فايق في برنامج جمهور الثالثة المذاع عبر فضائية اون تايم سبورتس ، إن تفاصيل التجديد للاعبي الأهلي سوف نتحدث عنها في وقتها فهي على طاولة الإجتماعات ولكن كل شئ بأوانه.

وأكمل: لاعبو الأهلي دائماََ ما ينظرون الى الأمام ويأخذون عبرة من اللاعبين من قبلهم، وهذا ما نراه دائماََ في الأجيال التي عاهدناها.

شوبير يكشف عن عدم مشاركة أحمد حجازي مع المنتخب ضد جزر القمر

شوبير يطالب شوقي غريب بتغيير موعد تدريب المنتخب الأولمبي.. تعرف على السبب

اقرأ أيضا