القبض على "ذئب بشري" هتك عرض ابنه

الاربعاء 24 مارس 2021 | 09:35 صباحاً
كتب : علي عرفات

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمغرب، من إلقاء القبض على أحد الأشخاص عقب اتهامه بهتك عرض ابنه البالغ من العمر ثماني سنوات، بعدما لاحظت والدته وجود آثار اعتداء جنسي عليه واستفسرته أخبرها أن والده هو الفاعل، خلال زيارته له، بحكم أنهما مطلقان.

ووفقًا لـ"صدى الإلكترونية"، أوضحت الأم أنها أثناء استحمام ابنها، لاحظت آثار اعتداء عليه، فاستفسرته عن الأمر، غير أنه رفض الإجابة، ليقر بعد ذلك أن والده، كان يعتدي عليه كلما اصطحبه خلال زيارته له نهاية كل أسبوع.

ومن جانبه، أكد الأب خلال التحقيقات أنه لم يسبق أن مارس الجنس على الطفل الضحية بأي طريقة كانت، مشيرا إلى أنه أب لعدة أبناء بلغوا اليوم جميعهم سن الرشد ولا يمكن له القيام بالفعل المنسوب إليه، معتبرا أن شكاية الأم كيدية، بقصد الانتقام منه بعدما طلقها وجاري التحقيق في الأمر.

اليوم.. الحكم على سفاح الجيزة لقتله صديقه المهندس

وفي سياق أخر، تصدر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، اليوم الأربعاء، الحكم على قذافي فراج عبد العاطي المعروف بـ"سفاح الجيزة"، مالك محل للأدوات المكتبية بمنطقة فيصل، المتهم بقتل صديقه رضا عبد اللطيف حميدة، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، ودفنه بعد أن أحيلت أوراقه إلى فضيلة المفتى لأخذ الرأى الشرعي فى إعدامه فيما نسب إليه.

يصدر الحكم برئاسة المستشار عماد عطية، وعضوية المستشارين وائل إدريس، ويحيى عادل صادق.

كان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أحال المتهم "قذافي فراج" إلى "محكمة الجنايات" في أربع قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة أشخاص هم: زوجته وسيدتين ورجل- مع سبق الإصرار خلال عامي ٢٠١٥، ٢٠١٧، وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

وكانت النيابة العامة أقامت الدليل قِبَل المتهم في القضايا الأربعة من شهادة سبعة عشر شاهدًا، واعترافات المتهم في التحقيقات، واستخراج رفات جثامين المجني عليهم من الأماكن المدفونة بها، وما ثبت بتقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع مثيلتها المأخوذة من ذوي المجني عليهم، وما ثبت بتقارير "الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية" بشأن فحص الآثار المرفوعة من أماكن استخراج الجثامين، فضلًا عن محاكاة المتهم لكيفية ارتكابه الوقائع الأربعة.

اقرأ أيضا