سفير مصر بكينيا يعلن وصول أحمد حجازي.. ويكشف عن تطورات بعثة الفراعنة

الاربعاء 24 مارس 2021 | 10:28 صباحاً
كتب : أحمد عصام

تحدث خالد الأبيض سفير مصر في كينيا، عن المواجهة المرتقبة بين المنتخب الوطني أمام نظيره المنتخب الكيني، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال الأبيض: "كل الأمور الخاصة بالمنتخب تسير بشكل طبيعي، واللاعبون وصلوا بالسلامة أمس وخضعوا للمسحات، وسيخوضون مران اليوم في السابعة على ملعب المباراة".

وأضاف: "أحمد حجازي سبق بعثة المنتخب ووصل صباح أمس إلى نيروبي، وإداري المنتخب موجود هنا منذ يوم الأحد الماضي، وفندق الإقامة هايل وهو 5 نحوم".

وتابع: "كل الإمكانيات متوفرة، وكل طلبات المنتخب تمت، وبعثة المنتخب حصلت على طابقين من فندق الإقامة، كما يوجد معهم حراسة مرافقة للمنتخب بشكل دائم، وبصراحة السلطات في كينيا متعاونة جدا، وملعب المباراة محترم وجيد.

تعرف على موعد عودة علي معلول لمصر من تونس

كشف سهيل الشملي، طبيب المنتخب التونسي الأول لكرة القدم موعد عودة علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، إلى مصر، موضحاَ أنه سيعود بعد التعافي من إصابته بالعضلة الخلفية.

وقال الشملي في تصريحات لـ"أون تايم سبورتس 2": "اتفقنا مع الطاقم الطبي للأهلي أن يغادر علي معلول تونس وهو جاهز للمشاركة ، شفاء اللاعب سيصب في صالحنا لأن لاعبينا يجب أن يكونوا في حالة جيدة، خاصةً أن مردود ذلك سيكون لصالح المنتخب".

وأشار طبيب تونس إلى أن معلول يتبقى في برنامجه العلاجي حوالي 3 أسابيع، موضحا أن إصابته تجددت بسبب التسرع في عودته للمشاركة.

جدير بالذكر أن التونسي علي معلول كان يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل بعد الإصابة التي تعرض لها أمام بايرن ميونيخ بمونديال الأندية يوم 8 فبراير الماضي، لكن تجددت إصابته ليستكمل برنامجه العلاجي في تونس.

فرج عامر يفتح ذراعيه لاستقبال رئيس بطل إفريقيا

موراتا يكشف عن مستقبل رونالدو

اقرأ أيضا