اليوم.. منتخب مصر ضيفًا على كينيا لحسم التأهل رسميًا لأمم إفريقيا

الخميس 25 مارس 2021 | 09:40 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل منتخب مصر الأول لكرة القدم، ضيفًا ثقيلًا على نظيره منتخب كينيا، في مباراة هامة بين المنتخبين، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الخميس، على ستاد نيايو ناشيونال، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية "الكاميرون 2021".

ووصل منتخب مصر إلى نيروبي أول أمس، استعدادًا لمواجهة كينيا، وخاض مرانًا وحيدًا على ملعب المباراة، وشهدت التدريبات مشاركة أحمد حجازي الذي سيعود إلى السعودية عقب مواجهة كينيا.

ويسعى حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، إلى تحقيق الفوز اليوم أمام كينيا لحسم التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون العام المقبل.

وودعت مصر آخر بطولة لكأس الأمم الأفريقية في ملاعبها من الدور ثمن النهائي، وفقدت فرصة العودة إلى عرش القارة السمراء، لكنها تعود من جديد في تصفيات البطولة التالية أملًا في الوصول ثم الظفر باللقب.

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن جُزر القمر صاحب المركز الثاني، بينما تأتي كينيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ويحتاج الفريق الكيني للفوز على مصر للحفاظ على فرصه في التأهل كأول أو ثاني للمجموعة قبل مباراة الجولة الأخيرة، أملًا في تعثر مصر أو جزر القمر في اللقاء الأخير بينهما، لكن منتخب مصر يكفيه فقط تحقيق التعادل في كينيا من أجل الوصول إلى النقطة التاسعة والتأهل رسميًا، على أن يحسم موقعه في الصدارة أو الوصافة في الجولة الأخيرة باستضافة جزر القمر.

مفاجأة بالتشكيل الموقع لـ منتخب مصر لمواجهة كينيا بتصفيات أمم أفريقيا

رسمياَ.. 7 منتخبات تتأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقيية بالكاميرون 2022

اقرأ أيضا