خطوات الاستعلام عن بطاقات التموين online

السبت 27 مارس 2021 | 02:14 مساءً
كتب : رحاب الخولى

خطوات الاستعلام عن بطاقة التموين عبر بوابة مصر الرقمية بالرقم القومي.. تصدرت تلك العبارة البحثية مؤشر جوجل من قبل المواطنين الراغبين في تحديث بيانات بطاقات التموين، حيث يأتي الدور في إطار حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية، على إيصال الدعم لمستحقيه من خلال بطاقة التموين والسلع المدعمة.

الاستعلام عن بطاقات التموين بالرقم القومي

من خلال بوابة مصر الرقمية وموقع من دعم مصر التمويني يستطيع المواطنين إدخال الرقم القومي لصاحب البطاقة والاستعلام عن بطاقات التموين أو استخراج بدل فاقد؛ نظرا لان الدولة

راعت ظروف المواطنين في ظل تفشي وباء كورونا،وتمكنت من توفير كل الخدمات للمواطنين، وتسهيلا على المواطنين حيث قامت بإتاحة طلب استخراج بدل فاقد لبطاقة التموين إلكترونيًا، أو الاستعلام عنها في حالة تقديم الطلب مسبقًا، وذلك ببطاقة الرقم القومي الخاص بالمواطن.

خطوات الاستعلام عن بطاقات التموين بالرقم القومي وتعد بطاقة التموين، هي الوسيلة الوحيدة الذي يمكن من خلالها المواطن صرف السلع والمنتجات الغذائية والدعم الذي تقدمه الدولة، وكل بطاقة تموين تضم صاحب البطاقة وأفراد أسرته، ويرصد التقرير التالي كيفية الاستعلام عن عدد الأفراد المسجلين ببطاقة التموين، وكيفية إضافة أفراد على بطاقة التموين، وطريقة الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي:

- الدخول إلى موقع بوابة مصر الرقمية، أو موقع دعم مصر التابع للوزارة مباشرًة.

- النقر على خدمات تموينية للمواطنين.

اختيار بدل تالف وفاقد.

النقر على خانة الدخول.

إدخال كل البيانات المطلوبة، لإتمام الطلب وظهور المعلومات الخاصة بالبطاقة الجديدة.

- االنقر على سجل موبايلك.

الضغط على خانة بطاقة تموينية نشطة.

االنقر على كلمة أوافق

اقرأ أيضا