مستريح جديد يستولى على ٨٠ مليون جنيه من المواطنين بالمحلة (صورة)

السبت 27 مارس 2021 | 07:26 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تكثف مباحث قسم أول المحلة الكبرى، من جهودها لضبط المتهم بالنصب والاستيلاء على مبالغ مالية تقدر بـ ٨٠ مليون جنيها من المواطنين، بدعوى بيع شقق سكنية لاكثر من شخص.

تلقت ادارة الأموال العامة بوسط الدلتا، بلاغات من المواطنين بمدينة المحلة الكبرى، يتهموا فيه مقاول يدعى "م . ع" بالنصب على ٥٥ شخص والأستيلاء منهم على مبالغ مالية تقدر بـ ٨٠ مليون جنيه بدعوى بيع شقق سكنية فى أحد الأبراج بمنطقة شكرى القوتلى بدائرة قسم أول.

وكشف ضحايا المستريح فى البلاغ، أنه قام ببيع الشقة الواحدة لأكثر من شخص فى برج شهير بمنطقة شكرى القوتلى، كما باع شقق سكنية أخرى فى برج لم ينشأ حتى الأن على قطعة أرض بمنطقة تقسيم الشامى، وتم أكتشاف أمره عقب هروبه إلى محافظة أخرى.

وحررت المحاضر بأرقام ١٣٤ و٢٤٤ و٢٤٥ و١٤٢ و٧١٤٣ بقسم أول المحلة الكبرى، وتكثف الأجهزة الأمنية من تحرياتها فى محيط الواقعة وكذلك رصد خط سير المتهم لتحديد مكان تواجده تمهيدا لضبطه وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المتهم

اقرا ايضا: لقى سائق توكتوك مصرعه فى حادث تصادم بسيارة ملاكى على الطريق الدائرى بالمحلة الكبرى .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغات من الأهالى بمصرع الشاب مصطفى محمد فى الثلاثينات من عمره و مقيم بعزبة خضر يعمل سائق توكتوك فى حادث تصادم بسيارة ملاكى على الطريق الدائرى.

وانتقلت قوة من مباحث المحلة إلى الحادث، وتبين أن السبب السرعة الزائدة أدت الى اختلال عجلة القيادة فى يد سائق السيارة الملاكى، وتم ضبطه فى الحال .

كما تم نقل جثة الشاب الى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة .

مستريح جديد.. ضبط المتهمين باختطاف مسن لاستيلاء ابنه منهم على 2 مليون جنيه

محامي «مستريح قليوب» يحرر محضرا ضد المعتدين على منزل المتهم

استولى على 50 مليون جنيه.. تجديد حبس "مستريح المرج"