اتحاد اليد يحدد موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي

السبت 27 مارس 2021 | 07:38 مساءً
كتب : أحمد وجيه

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد، يوم 16 أبريل المقبل، موعدا لختام بطولة دوري المحترفين لكرة اليد لموسم 2020 – 2021، وتحديد بطل النسخة الحالية من البطولة المحلية التي يتنافس عليها القطبين الزمالك والأهلي.

وتقرر ترحيل جولة الحسم التي تجمع الأهلي والزمالك، لتصبح الجولة الختامية للبطولة التي يتبقى عليها 4 جولات، حيث أنها ستوافق الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك.

وكشف رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد سعيد عبد المنعم، في تصريحات له أن مباريات شهر رمضان ستقام في التاسعة مساءً.

مضيفا: «استقرينا بشكل مبدئي على إقامة الجولة الأخيرة للدوري على الصالة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي، وفي حالة انتهاء إجراءات صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر سيتم إقامة اللقاء بها».

ويتقاسم الزمالك والأهلي صدارة دوري المحترفين برصيد 31 نقطة لكلٍ منهما، إلا أن المواجهات المباشرة لصالح الفارس الأبيض الذي حسم قمة الدور الأول.

وفي حالة فوز الأهلي والزمالك في الثلاث جولات التي تسبق الجولة الختامية، ستكون مباراة القمة حاسمة للقب الدوري للموسم الحالي 2020 – 2021.

ويتبقي للزمالك 3 مواجهات قبل مواجهة الأهلي، حيث يواجه هليوبوليس وطلائع الجيش والطيران، بينما يلتقي الأهلي مع كلٍ من سبورتنج والأولمبي والزهور.

اقرأ أيضا