موعد مباراة مصر وجزر القمر في ختام تصفيات أمم إفريقيا 2021

السبت 27 مارس 2021 | 11:42 مساءً
كتب : أحمد وجيه

تقام مباراة منتخب مصر وجزر القمر في السادسة مساء الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي فى ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، والتى حسمها الفريقين بالتأهل للبطولة رسمياً.

وخضع لاعبو منتخب مصر والجهاز الفنى للفراعنة بقيادة حسام البدرى لمسحة للكشف عن فيروس كورونا اليوم بمقر إقامة الفراعنة، وفقا لتعليمات الكاف قبل مباراة جزر القمر المحدد لها الاثنين المقبل

ويشهد فندق إقامة المنتخب الوطنى تطبيق الإجراءات الطبية للوقاية من فيروس كورونا بشكل كبير، وتم منع الزيارات داخل الفندق، بجانب عزل كل لاعب فى غرفة منفصلة مع منع التجمعات والاختلاط بجانب التعقيم والتطهير المستمر للغرف والدور الذى يقيم فيه الفراعنة.

ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل مع كينيا إلى 9 نقاط متساويا مع جزر القمر، بينما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 4 نقاط، ويتبقى لمنتخب مصر مباراة واحدة بالتصفيات أمام جزر القمر يوم الاثنين المقبل ستكون على صدارة المجموعة بعد ضمان المنتخبين التأهل رسميا.

وواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري تدريباته علي استاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة منتخب جزر القمر يوم الاثنين المقبل في ختام تصفيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام بالكاميرون.

وشهد المران حضور أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمد الشواربي عضو الاتحاد.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني فتح مران غد الأحد أمام وسائل الإعلام لمتابعة المران قبل مواجهة مصر أمام جزر القمر.

ومن المقرر أن يبدأ المران في السادسة مساءا على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، وسيكون متاحا لوسائل الإعلام حضور ١٥ دقيقة طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

اقرأ أيضا