جامعة السادات تنظم قافلة طبية مجانية لقرية كفر داود

الاثنين 29 مارس 2021 | 07:42 مساءً
كتب : محمود الزقم

نظم قطاع شئون المجتمع وتنمية البيئة بجامعة مدينة السادات، قافلة طبية مجانية لقرية كفر داود التابعة للمركز، فى إطار الدور المجتمعى الجامعة.

ضمت القافلة عدد من التخصصات شملت "الباطني، الأطفال، العظام، الأمراض الجلدية، المعمل، الصيدلية" بمشاركة أطباء الإدارة الطبية بالجامعة ومعهد بحوث الهندسة الوراثية وذلك بقرية عزبة ناصف التابعة لكفر داوود مركز السادات.

تفقد الدكتور أحمد محمد بيومي، رئيس الجامعة يرافقة الدكتور خالد جعفر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع القافلة، وتاكدوا من حسن سير العمل وتقديم الخدمات كامله من علاج ودواء بالمجان للمواطنين من كافة الفئات وذلك في إطار المبادرة الرئاسية " حياه كريمة " لتوفير الرعاية الصحية للمناطق المحرومة منها.

وتمكنت القافلة من الكشف على عدد كبير من الحالات موزعة في تخصصات مختلفة شملت الباطنة والاطفال والعظام والقلب والتحاليل طبية، كما تم صرف العلاج اللازم لجميع الحالات مجانا والمدعم من الإدارة الطبية وكلية الصيدلة بالجامعة.

الجدير بالذكر أن هذه القافلة الطبية ضمن برنامج القوافل المتكاملة من طبية بشرية وطبية بيطرية وفيرس سي وقوافل اجتماعية واقتصاد منزلي، والتي أعلن عنها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة لخدمة قرى ومراكز محافظة المنوفية والمحافظات المجاورة.

اقرأ أيضا