تعليق مثير من خالد الغندور على إلغاء قمة السلة

الثلاثاء 30 مارس 2021 | 10:50 صباحاً
كتب : أحمد عصام

علق خالد الغندور، على أحداث مباراة قمة السلة التي تم إلغائها مساء أمس بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وكتب خالد الغندور عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك "، لائحة عدم وجود جماهير في المدرجات من أول الموسم مش من ماتش سموحة، بدليل اعتراض سموحة على وجود الجماهير يبقي بلاش تأليف".

وواصل: "أعتقد كورونا موجودة من زمان مش من ماتش سموحة، لابد من تطبيق اللوائح من بداية الموسم مش تطنيش في وقت وتشديد في وقت هي اللوائح مش بالمزاج".

وألغيت مباراة القمة مساء أمس على صالة نادي الزمالك في إطار الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري بسبب رفض الحكام وجود جماهير من النادي الأبيض.

حسام البدري يكشف عن معاناة البداية مع المنتخب.. وتحقيق الهدف بالصعود لأمم إفريقيا

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب، أنه عانى في بداية مهمته مع المنتخب الوطني لعدم عوامل، منها الاحباط بعض بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف البدري: "دائما في أسلوبي عندما تكون في صعوبات بقوم في بعض الأوقات بتوضيحها، وفي أوقات أخرى لا أوضحها لأنها تأخذ في شكل مببرات".

وأضاف: "في بداية المشوار كان صعب جدا، والحظ كان غير موجود، أنا لا انتقد لكن الأمور كانت صعبة، وكان في معنويات صعبة بعد بطولة إفريقيا".

تابع: "أنا جيت والدوري كان موقوف وكان في بطولة افريقيا تحت 23 سنة، ولاعبو بيراميدز في البداية لم يحضروا، الظروف كانت صعبة والمعنويات قليلة، والموضوع كان صعب جدا".

وواصل: "المهم لنا اننا وصلنا للهدف الخاص بنا، والعروض والنتائج لم تكن مقبولة في البداية، لكن كنت واثق في تحقيق الهدف، بجانب نتيجة الارتباك في العالم كله وضغط المباريات، فاكنت الأمور صعبة".

محمد صلاح يكشف عن موقفه من المشاركة في أولمبياد طوكيوحسام البدري: الباب مفتوح أمام أوباما للتواجد في المنتخب

اقرأ أيضا