حريق هائل يدمر شادر فوانيس رمضان بميدان المنشية في الإسكندرية

الثلاثاء 30 مارس 2021 | 11:15 صباحاً
كتب : علي عرفات

نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق اندلع، صباح اليوم الثلاثاء، بشادر لبيع فوانيس رمضان بميدان المنشية وسط الإسكندرية، دون حدوث أي إصابات.

البداية كانت عندما ورد بلاغ لقسم شرطة المنشية يفيد نشوب حريق بشادر في منطقة المنشية بحوار محكمة الحقانية، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ.

وتبين من المعاينة نشوب حريق بـ"شادر" لبيع فوانيس ومستلزمات شهر رمضان، بسبب ماس كهربائي، ما تسبب في التهام النيران لمحتويات الشادر.

تم السيطرة على الحريق وإخماد النيران بواسطة سيارتي إطفاء، وذلك دون حدوث أي إصابات، تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنشية، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فتاة أخرى تقود سيارة عكس الاتجاه بالإسماعيلية بعد حادث الجلالة (فيديو)

تداول عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو لفتاة تقود سيارة ملاكي وتسير عكس الاتجاه بطريق الإسماعيلية.

ويظهر بالفيديو الفتاة تسير عكس الاتجاه في وضوح النهار بطريق الإسماعيلية، وقال مصور الفيديو، إنه أثناء سيره على الطريق شاهد سيدة تخاطر بحياتها وتعرض حياة المواطنين للخطر وتقود عكس الاتجاه، مطالباً الجهات المسؤولة بسرعة التحرك واتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لفتاة تسير بسرعة جنونية عكس الاتجاه بالطريق الصحراوي في اتجاه طريق الجلالة.

وأوضح الفيديو أن الفتاة تسير عكس الاتجاه بسرعة تفوق 170 كم في الساعة، وتفادت السيارة الأولى والثانية، واصطدمت بسيارة نقل كبيرة مما أسفر عن انقلاب السيارتين واشتعلت النيران بهما.

وتلقت شرطة المرور على طريق الجلالة، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم، وعلى الفور انتقلت القوات إلى مكان الحادث.