حجز رحلات الطيران السعودي 2021 online

الثلاثاء 30 مارس 2021 | 12:39 مساءً
كتب : رحاب الخولى

حجز رحلات الطيران السعودي 2021.. يبحث المواطنين في المملكة العربية السعودية عن رابط حجز رحلات الطيران السعودي بعد أن أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني السعودية عن تعديل موعد السماح للمواطنين السعوديين بالسفر إلى الخارج ورفع تعليق رحلات الطيران الدولي بشكل كامل.

حجز رحلات الطيران السعودي 2021 onlineووفقا لبيان الهيئة العامة للطيران السعودي سيتم فتح مطارات المملكة أمام الرحلات الدولية سيكون ابتداء من الساعة الواحدة من صباح يوم الاثنين الموافق 17 من شهر مايو المقبل".

وجاء ذلك في خطاب عاجل وجهته الهيئة إلى جميع شركات الطيران العاملة بالمطارات السعودية، إذ "أشعرتهم بتغيير الموعد الذي كان مقررا سابقا وهو 31 مارس الحالي، إلى الموعد الجديد".

وأكدت الهيئة "ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات اللازمة التي تضعها اللجنة المعنية باتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع تفشي وباء كورونا في المملكة".

وأشارت في بيانها، أنها "تستثني من تنفيذ قرار السماح بالسفر والعودة الدول التي تقرر اللجنة تعليق السفر إليها أو القدوم منها بسبب تفشي وباء كورونا المستجد بها".

حجز رحلات الطيران السعودي

قامت شركات الطيران السعودية بالمملكة العربية السعودية بتقديم العديد من الخدمات للمسافرين، من بينها الاستعلام عن رحلة الطيران برقم الحجز، حيث يحتاج العملاء الاستعلام عن الكثير من الأمور من بينها الاستعلام عن رحلة طيران الخطوط السعودية برقم الحجز أو رقم الهوية.

من هنا

خطوات الاستعلام عن رحلة طيران الخطوط السعودية 1443

تعد الخطوط الجوية السعودية من أهم شركات الطيران في المملكة، التي تأسست منذ زمن بعيد، ومطارها الرئيسي هو مطار الملك عبدالعزيز الدولي، ويمكن الاستعلام عن رحلة طيران الخطوط السعودية باتباع ما يأتي:

اضغط على رابط الخطوط السعودية الرسمي.

اضغط على إدارة الحجوزات.

اضغط على ادارة الحجوزات ومنها أكتب رقم الحجز واسم العائلة في الخانات المخصصة لها.

انقر على استعراض الحجز.

تظهر لك المعلومات المختلفة الخاصة بالرحلة.

اقرأ أيضا