بث مباشر.. مباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2022

الاربعاء 31 مارس 2021 | 07:23 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يلتقى المنتخب الألماني مع ضيفه مقدونيا الشمالية، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "ام اس في ارينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات لمونديال قطر 2022، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

وينافس منتخبا ألمانيا ومقدونيا الشمالية في المجموعة العاشرة بالتصفيات الأوروبية والتي تضم بجانبه كل من: أرمينيا، رومانيا، ايسلندا، وليشتنشتاين.

ويقدم "بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة:

 

ألمانيا ضد مقدونيا الشمالية

ويتصدر المنتخب الألماني جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط متفوقا بفارق النقاط عن منتخب أرمينيا صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما تأتى مقدونيا الشمالية ثالثا برصيد 3 نقاط بالتساوى مع رومانيا.

ألمانيا ضد مقدونيا الشمالية

وافتتح المنتخب الألماني مشواره فى تصفيات كأس العالم بفوز كبير على ضيفه منتخب أيسلندا بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "إم إس في أرينا" بمدينة دويسبرج، ضمن منافسات الجولة الأولى، ثم حقق المانشافت فوزا صعبا على مضيفه منتخب رومانيا بنتيجة 1-0 خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب "أرينا ناسيونالا"، ضمن منافسات الجولة الثانية.

ألمانيا ضد مقدونيا الشمالية

في المقابل، خسر منتخب مقدونيا الشمالية أمام رومانيا في الجولة الأولى للتصفيات الأوروبية بنتيجة 3-2، قبل أن يكتسح ليشتنشتاين بخمسة أهداف دون مقابل.

من جانبه، أكد يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا أن تركيزه منصب تماما على مواجهة مقدونيا الشمالية، وقال لوف في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "لا أفكر حتى في أنني سأرحل بعد بطولة أوروبا. كل التركيز على مباراة مقدونيا ثم سأتطلع إلى البطولة هذا الصيف، الطاقم التدريبي بأكمله في حالة تركيز ويتطلع لما يجب تحقيقه. مباراة الأربعاء يجب الفوز بها".

وأضاف مدرب المنتخب الألماني "مقدونيا الشمالية تمتلك لاعبين مهاريين وأستطيع أن أقول إنهم في مستوى رومانيا. ستكون مباراة صعبة".

اقرأ أيضا