"تعليم الإسكندرية" يحصد المركز الثاني في مسابقة أفضل شعار

الاحد 04 ابريل 2021 | 02:28 مساءً
كتب : أمل ماضي

حصدت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، المركز الثاني الجمهوري في مسابقة أفضل شعار ضمن مسابقة الجمهورية لأفضل منتجات المجال الصناعي لعام ٢٠٢١ المقامة بوزارة التربية والتعليم.

ومن جانبه صرح الدكتور محمد سعد مدير المديرية، حصول "تعليم الإسكندرية" على المركز الثاني الجمهوري في مسابقة أفضل شعار، هذا وقد كان شعار المسابقة باسم دور المرأة المصرية في الصناعات اليدوية ضمن مسابقة الجمهورية لأفضل منتجات المجال الصناعي للعام ٢٠٢١.

وقد أكد مدير المديرية ان الدولة تتخذ خطواتها الفعلية لرعاية الموهوبين والمبتكرين، من خلال توفير بيئة حاضنة للمواهب والابتكارات، وتقديم الدعم اللازم لهم لرعايتهم وتنمية ما لديهم من أفكار، من خلال توجيهات معالي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

وأعرب مدير المديرية عن امتنانه لدور توجيهةعام المجال الصناعي حيث يلقى على عاتقها عملية اكتشاف الموهبة وتنميتها، ثم التأهيل الجيد لها، حتى تخرج ما في داخلها من أفكار وتكتشف مواهبها، مؤكدًا أنه ينتظر من توجيه عام المجال الصناعي بالإسكندرية ابتكارات مختلفة ومواهب جديدة للخروج للنور متمنيا التوفيق والنجاح.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي للاهتمام بالموهوبين بكافة المجالات وتنمية روح الابتكار والإبداع، وتحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وبمتابعة الدكتور محمد سعد محمد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، ونجلاء حسن موجه عام المجال الصناعي بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

موضوعات ذات صله :

مدينة اشمون تطلق حملات مكبرة لرفع التراكمات وتمهيد الطرق

محافظ المنوفيه يلتقى وفد احدي الشركات النرويجية الرائدة في مجال الاستزراع السمكي

رئيس جامعة الفيوم يتابع سير الامتحانات بكليات الجامعة

اقرأ أيضا