تعليم القليوبية تكشف حقيقة تجمهر مدرسين بشبين القناطر

الاحد 04 ابريل 2021 | 04:14 مساءً
كتب : محمد ضوه

نفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، ما تداولته وسائل التواصل الإجتماعي وصفحات الفيس بوك، اليوم، من تجمع لعشرات المدرسين أمام مبنى الإدارة اعتراضا على نقل مدير مدرسة كفر الشوبك.

وأكدت المديرية في بيان لها، اليوم، أن الواقعة غير صحيحة، وأن الإدارة لم تشهد أي تجمعات، وأن منطقة الإدارة التعليمية بشبين القناطر تقع بمنطقة السوق الإسبوعي للمدينة، وأن الزحام الظاهر بالصور يخص السوق وليس الإدارة.

وقال ياسر محمود وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، في تصريحات صحفية اليوم، إنه تلقى تقرير بشأن ما أثير من تجمع العشرات من المدرسين، اعتراضا على نقل مدير إحدى المدارس أمام إدارة شبين القناطر التعليمية، وتبين من التقرير أنه بعد التواصل مع الإدارة، أن مدير مدرسة كفر الشوبك للتعليم الأساسي مدير بأمر تنفيذي، ونظرا لذلك كان لابد من نقله إلى مدرسة كفر الشوبك الابتدائية لتمكينه من القيام بمهام عمله كمدير رسمي للمدرسة، حيث أن المدير السابق للمدرسة تكليف وليس باختيار لجنة القيادات.

أضاف محمود أن التقرير جاء فيه بأنه ليس هناك أي تجمعات بالإدارة، مشيرًا أنه يوجد في مواجهة الإدارة أحد أسواق المدينة، كما أن اليوم هو يوم السوق الأسبوعي للمدينة وتكون هناك حالة من الزحام خلال هذا اليوم أمام الإدارة.

اقرأ أيضا