مفاجأة عن حقيقة الدولارات في فيديو محمد رمضان

الجمعة 09 ابريل 2021 | 09:07 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

فجر الخبير المالي والاقتصادي المصري سيد خضر، مفاجأة حول حقيقة الدولارات التي ظهرت في فيديو الفنان محمد رمضان داخل حمام السباحة قائلا بأنها غير حقيقية، ووصفها بأنه (fake money ) ، أي أنها غير صحيحة.

وأرجع الخبير المالي السيب قائلا أنه من واقع حجمها والألوان التي بدت عليها، موضحاً أنه استخدمها للاستعراض أمام الجمهور في الفيديو الذي نشره قائلاُ: «رمضان عايز يوجه رسالة للناس إن الفلوس مش فارقة معاه».

ومن جانبه قالت الدكتورة آمنة نصير أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، قالت إن هذا الفعل يخلو من الرشد والرشاد بإتلافه لنعم الله، قائلة: «الله يحرمه هذا المال لهذا البطر الذي يفعله وعدم احترامه للنعم التي أنعم الله به عليها».

وتابعت نصير إن سلوك «رمضان» يؤذي مشاعر الفقراء ويشعرهم بالحرمان، مؤكدةً أن هذا الفعل سجازيه الله عليه في الدنيا والأخرة لأنه حرام شرعاً.

وأصدرت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، الأربعاء، حكماً بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

اقرأ أيضا