استبعاد محمد الشناوي من مباراة الأهلي وسيمبا.. تعرف على الحقيقة

الجمعة 09 ابريل 2021 | 11:15 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق سيمبا التنزاني، في مباراة هامة وقوية للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تقام المباراة بين الأهلي وسيمبا التنزاني، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار الجولة الأخيرة للمجموعة الأولي بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحسم النادي الأهلي مقعده في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تعادل مع فريق المريخ السوداني، بهدفين لكلًا منهما، في الجولة الماضية من البطولة، بجانب فريق سيمبا التنزاني.

وجاء نادي سيمبا التنزاني في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الأولي، برصيد 13 نقطة، حاسمًا للصدارة، فيما جاء النادي الأهلي في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 8 نقاط، متأهلًا كوصيف للمجموعة، ويصطدم بأحد الفرق التالية: صن دوانز الجنوب إفريقي، والوداد المغربي، والترجي التونسي.

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي وقائد الفريق، في المباراة ضد نادي سيمبا التنزاني، نظرًا لأن "المارد الأحمر" قد حسم تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، كوصيفًا للمجموعة، وستكون المباراة بمثابة " تحصيل حاصل" .

لكن تمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمشاركة محمد الشناوي حارس مرمي الفريق بصفة أساسية في تشكيل الفريق للمباراة، نظرًا لأن المنافس يمتلك خط هجوم ناري، وذلك تخوفًا من استقبال الأهلي أي هدف، يعكر صف الفريق.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح ‏محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير.‏

يذكر أن النادي الأهلي حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب " غريمة التقليدي" نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في " نهائي القرن" في الموسم الماضي.

تغيرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني بدوري الأبطال

زيدان يحشد أسلحة الهجوم في ريال مدريد استعدادا لـ الكلاسيكو

اقرأ أيضا