أسرة مريضة تعتدى بالضرب على طبيب بمستشفى السنطة (صورة)

الجمعة 09 ابريل 2021 | 03:16 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

أقدمت أسرة مريضة على الاعتداء بالضرب المبرح والسب والقذف، على طبيب داخل قسم العزل بمستشفى السنطة، ما أدى إلى إصابته بكسر، بسبب رفضهم دخول مريضة أخرى بنفس الغرفة .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم السنطة بورود بلاغا من " نشأت رفعت " طبيب العظام بقسم العزل بالاعتداء عليه ضربا باستخدام اليد من قبل أسرة أحد المرضى .

وانتقلت قوة من مباحث القسم إلى المستشفى وبالتحقيق فى الواقعة تبين أن الطبيب "نشأت" تعرض إلى الاعتداء عليه بالضرب المبرح من قبل المرافقين لأحد المرضى الموجودين بقسم العزل داخل المستشفى حيث قام أهل المريضة بضرب الطبيب بشدة حتى أصيب بكسور في يديه الاثنين وذلك بسبب محاولة الطبيب إقناع أهل المريضة بوضع مريضة آخرى وعزلها برفقة قريبتهم وهو الأمر الذي رفضوه بشدة وتعنتوا معه وحينما اعترض الطبيب على موقفهم فتعدوا عليه بالضرب والسباب.

وتم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جانبه قدم الطبيب المعتدى عليه الشكر لجميع الأطباء والتمريض الذين وقفوا بجانبه وحاولوا فض الأشتباك مع أسرة المريضة، إيضا الشكر لنقيب أطباء الغربية ومدير المستشفى والوكيل لتدخلهم السريع وتواجدهم معه فى الساعات الأولى من صباح اليوم عقب حدوث الواقعة، فضلا عن اصرارهم على تحرير محضر بالواقعة لعودة حقه، لافتا أنه تم وضع يديه فى جباير لحين تحسن الورم كما يقوم بتلقى العلاج اللازم .

الطبيب

ننشر صورة تقرير الطب الشرعي في واقعة هتك عرض طفلة بالمحلة

استدعاء الطب الشرعي للكشف على طفل اعتدى عليه بائع خردة جنسيا بالإكراه بمطروح

قرار جديد من النيابة العامة بشأن واقعة الاعتداء على فتيات بحي المعادي

اقرأ أيضا