تفاصيل اعتداء شخص بالضرب على طفل داخل سوبر ماركت بالمنصورة

الجمعة 09 ابريل 2021 | 06:48 مساءً
كتب : شيماء العدل

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو يوضح لحظة تعدي شخص على طفل وصفعه بالقلم على وجهه ، داخل سوبر ماركت شهير بمدينة المنصورة فى محافظة الدقهلية.

وأوضح الفيديو الذي رصدته كاميرات المراقبة داخل السوبر ماركت الطفل أثناء اقترابه من أحد الأشخاص، ويتحدثان معا، ثم يقوم بصفع الصفل على وجهه، ويسقط على الأرض.

وأثارت الواقعة غضب مستخدمو السوشيال ميديا، الذين طالبوا بضرورة تحديد هوية الشخص الذي تعدى على الطفل وأهانه، وسرعة القبض عليه.

وكشف الطفل سامح محمد الصاوى 8 سنوات ل “بلدنا اليوم" الذى يعمل والده سايس بإحدى الجراجات المجاورة لمحل الواقعة تفاصيل ماحدث له .

قال سامح أن والده يعمل سايس بجراج مجاور للسوبر ماركت، وتركه والده وذهب للكشف على شقيقته الصغرى، وأثناء ذلك حضر شخص وترك سيارته أمام الجراج ودخل السوبر ماركت، وقال للطفل أنه بداخل السوبر ماركت ولو احتاج أحد نقل السيارة يدخل الطفل له، وتأخر لأكثر من نصف ساعة.

وأضاف الطفل، أن إحدى السيارات كانت ترغب في دخول الجراج، فتوجه للشخص وطالبه بإبعاد سيارته، إلا أنه نهره وضربه على وجهه ، وسقط على الأرض من قوة الضربة.

فيما أوضح والد الطفل، أنه تلقى اتصالًا من نجله يبكي ويخبره بتعدي شخص عليه بالضرب، فذهب للمحل وشاهد كاميرات المراقبة، ثم استغاث بالمسؤولين على موقع “فيسبوك”.

واستنكر الأب تعدي الشخص على طفل صغير دون أن يرتكب ذنبًا، إلا أنه طالبه بإبعاد سيارة التي تقف في مكان مخالف، مؤكدًا أنه فور نشر الفيديو تواصل معه فريق من النيابة العام وقسم ثان المنصورة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وطالب الأب الجهات الأمنية لسرعة القبض على المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله، والحصول على حق نجله الصغير.

للمزيد..نائب محافظ الدقهلية يشارك في مؤتمر الملتقي التوظيفي الأول لنقابة العلميين بالدقهلية

اقرأ أيضا