هتتفرج في البيت.. 3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الزمالك وتونجيث

السبت 10 ابريل 2021 | 11:38 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستدرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق تونجيث بطل السنغال، في مباراة نارية للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة بين الزمالك وتونجيث السنغالي، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار لقاءات الجولة الأخير للمجموعة الرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتزع الزمالك فوزًا غاليًا من فريق مولودية الجزائر على أرضه، بهدفين دون رد، في الجولة الماضية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما حقق فريق تونجيث السنغالي فوزًا تاريخيًا على الترجي الرياضي التونسي، بهدفين مقابل هدف، بالجولة ذاتها من دور المجموعات.

ويدخل نادي الزمالك المباراة ضد فريق تونجيث السنغالي، رافعًأ شعار الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة ولا بديل عن ذلك، من أجل البقاء على حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بشرط خسارة فريق مولودية الجزائر، على يد الترجي التونسي.

ويحتل نادي الترجي التونسي صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطين فقط عن فريق مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما يأتي نادي الزمالك في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 5 نقاط، ثم تونجيث رابعًا برصيد 4 نقاط.

القنوات الناقلة

تذاع المباراة بين الزمالك وتونجيث السنغالي، عبر قنوات "beIN Sports HD 6 - beIN Sports Connect"، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بتعليق المصري علي محمد علي.

كما تذاع المباراة بين الزمالك وتونجيث السنغالي، عبر قناة "تايم سبورت الأرضية"، عبر التردد الأرضي UHF 32.

كما أن هناك قناة آخري مفتوحة، وهي قناة "مكسبي الفضائية"، وتردد قناة مكسبي هو 11411 أفقي بمعدل ترميز 27500.

"الحاضر الغائب".. مصطفى محمد هداف مواجهات الزمالك أمام الأندية السنغالية

قبل موقعة تونجيث الليلة.. تاريخ مثيرة لـ الزمالك مع أندية السنغال

اقرأ أيضا