الاستعلام عن التأمينات الاجتماعية بالرقم القومي online

السبت 10 ابريل 2021 | 03:28 مساءً
كتب : رحاب الخولى

يبحث المواطنون خلال الوقت الراهن عن رابط الاستعلام عن التأمينات الاجتماعية بالرقم القومي إلكترونيا، لذا نستعرض خلال السطور التالية طريقة الاستعلام والدخول عبر موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، لمعرفة الرقم التأميني.

الاستعلام عن التأمينات الاجتماعية بالرقم القومي online

دشنت وزارة التضامن الاجتماعي موقعا إلكترونيا يمكن من خلاله أصحاب المعاشات الاستعلام عن العلاوات الخمسة بالرقم القومي 2021، ويستطيع أيضا الموظفين والعاملين في القطاع الحكومي والخاص معرفة موقفهم التأميني. خطوات الاستعلام عن التأمينات الاجتماعية بالرقم القومي مصر 2021

الدخول على الرابط الخاص بالموقع الرسمي للهيئة القومية للتأمينات والاجتماعية من هنا.

اختيار الخانة الخاصة بالاستعلام على الرقم التأميني.

تسجيل البيانات الأساسية: الرقم القومي – الاسم الأول للأم.

وضع علامة صح في المربع أنك لست برنامج روبوت.

الضغط على إرسال الطلب.

جدير بالذكر، أن الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية تقوك بالتطوير والتحديث الإ​لكتروني الشامل لمواكبة التحول الرقمي بالدولة، وذلك ضمن إعادة هيكلة الهيئة، ورفع كفاءة بنيتها التحتية، لتحسين مستوي الخدمات التأمينية المقدمة لأصحاب المعاشات والمستحقين.

ويأتي هذا في إطار سعى الدولة لتوفير نظام تأمينات اجتماعية شامل رقمي يتسم بالكفاءة في الخدمة والحماية والاستدامة ويلبي احتياجات المتعاملين، الذين يمثلون العاملين بالدولة، وذلك من خلال الميكنة والربط الشبكي والتطوير المؤسسي وتطوير الموارد البشرية، وبحيث يصبح هذا التحديث مكملاً للقرارات الحيوية السابقة بخصوص المعاشات.

اقرأ أيضا