ضربة موجعة.. مدة غياب جونيور أجايي عن الأهلي للإصابة والمباريات التي يغيبها

الثلاثاء 13 ابريل 2021 | 01:10 مساءً
كتب : أحمد عصام

تلقي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، بعد تأكد غياب النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق عن الملاعب لمدة شهر بسبب الإصابة بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، التي تعرض لها في مباراة سيمبا التنزاني، الجمعة الماضي.

وكشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن معاناة جونيور أجايي، لاعب النادي الأهلي من تمزق في العضلة الخلفية ولن يعود إلى الملاعب قبل شهر.

وانضم جونيور أجايي إلى مستشفى النادي الأهلي التي تضم كلا من حمدي فتحي وعلي معلول ومحمد هاني وياسر إبراهيم وكريم نيدفيد ومحمود متولي ومحمد محمود.

وسيغيب جونيور أجايي عن مباريات هامة للنادي الأهلي خلال فترة غيابه لمدة شهر، أبرزها ضد مباراتي الزمالك 18 أبريل الجاري و10 مايو المقبل، بجانب مواجهات النصر وسموحة وإنبي والمصري والجونة وغزل المحلة والاتحاد السكندري.

يذكر أن جونيور أجايي قد عاد للمشاركة مع النادي الأهلي في 11 فبراير الماضي بمباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية ضد بالميراس البرازيلي، بعدما معاناته لمدة 3 أشهر من إصابة في الوتر الوحشي لكحل القدم منذ لقاء الزمالك، 27 نوفمبر الماضي، بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

لقاءات لا تعرف الرحمة.. 9 مباريات نارية لـ الأهلي في شهر رمضان

غياب 9 لاعبين أساسين من الأهلي خلال الفترة المقبلة.. تعرف عليهم

اقرأ أيضا