عاجل.. قرار ناري من اتحاد اليد بشأن نهائى الدوري بين الأهلي والزمالك

الاربعاء 14 ابريل 2021 | 12:29 مساءً
كتب : أحمد عصام

قرر اتحاد كرة اليد إقامة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، المقرر خوضها الجمعة المقبل، فى صالة حسن مصطفى المغطاة بمدينة 6 أكتوبر دون حضور جماهيري .

واستقر اتحاد كرة اليد على اقتصار الحضور فى قمة دوري المحترفين بين الأهلى والزمالك على مجالس إدارات الناديين فقط وذلك تطبيقا للإجراءات الاحترازية لمنع انتشار كورونا .

وتعد مباراة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقبلة فى نهائى دوري المحترفين واحدة من المباريات المتوقع أن تكون قمة فى القوة والإثارة فى ظل سعى كل من الناديين فى تحقيق الفوز والتتويج باللقب .

ويضم الأهلى والزمالك مجموعة من أبرز اللاعبين وهو الأمر الذى يشير إلى أن المباراة ستكون قوية ومثيرة بين الفريقين خاصة إنها ستحدد بطل المسابقة .

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة يأتى الأهلى خلف فى المركز الثانى بنفس الرصيد لفارق الأهداف، وحالة التعادل فى القمة سيتم اللجوء لمباراة فاصلة.

وكان مسؤولو اللجنة المؤقتة لإدارة شئون اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، أعلنوا جدول مباريات باقي جولات دوري المحترفين للموسم الحالي 2020 - 2021.ويتبقى في مسابقة دوري المحترفين 4 جولات تبدأ يوم الخميس المقبل الموافق 8 ابريل على أن تكون آخر الجولات يوم 16 ابريل.

وقام مسؤولو لجنة المسابقات بترحيل مواجهة الزمالك والأهلي من الجولة الخامسة لتقام مع ختام منافسات الدوري.

بشرى سارة من الأهلي بشأن محمد الشناوىالأهلي يذبح إمام عاشور بسبب وليد سليمان.. خالد الغندور يجيب

اقرأ أيضا