كلوب يصفع محمد صلاح ويحمله الخروج من دوري أبطال أوروبا.. التفاصيل

الخميس 15 ابريل 2021 | 11:37 صباحاً
كتب : أحمد عصام

ودع نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، بطولة دوري أبطال أوروبا.

خروج ليفربول

خرج نادي ليفربول من بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد نادي ريال مدريد الإسباني، بعد الخسارة بنتيجة 3/ 1 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب من الدور ربع النهائي بالبطولة.

الدور ربع النهائي

خسر نادي ليفربول 3/ 1، سجل هدف الريدز الوحيد النجم المصري محمد صلاح في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في مدريد، في ذهاب الدور ربع النهائي، وفي لقاء الإياب الذي اقيم مساء يوم الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، تعادل الفريقيان سلبيًا بدون أهداف.

محمد صلاح

شارك محمد صلاح في المباراتين ذهابًا وإيابًا بشكل أساسي، كما شارك الثنائي الأخر روبرتو فيرمينو وساديو ماني، لكنهما خرجوا في الشوط الثاني من المباراة بسبب بعدهم عن المستوي المطلوب منهما، وأهدر "الفرعون" المصري فرصتين مأكدين أمام المرمي.

رد فعل كلوب

أبعد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، تهمه الخروج من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، عن نفسه، وأتهم النجم الدولي المصري محمد صلاح بالخروج من هذا الدور، متحججًا بكثرة الفرص الذي أهدرها أمام المرمي، والخروج جاء بسبب عدم تسجيل هذه الفرص لأهداف.

طموحات ليفربول

يمني نادي ليفربول النفس بالدخول في المربع الذهبي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، من أجل ضمان المشاركة والتواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا، في النسخة المقبلة، وعدم المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروبا ليج".

موقف ليفربول

يحتل نادي ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 52 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن فريق وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع "المربع الذهبي" برصيد 55 نقطة، وبفارق 22 نقطة عن فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

هدافي البريميرليج

يتقاسم النجم الدولي المصري محمد صلاح صدارة هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مع هاري كين مهاجم نادي توتنهام، برصيد 19 هدفًا لكلًا منهما، ويأتي خلفهما بورنو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد برصيد 16 هدفًا.

الأهلي يعلق على إمكانية عودة رمضان صبحي مره أخري

أمير توفيق يفجر مفاجأة بشأن تعاقد الأهلي مع لاعب بيراميدز