تعرف على موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 3.. والقنوات الناقلة له

الخميس 15 ابريل 2021 | 03:30 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

ينتظر المشاهدون موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 3، بعدما حقق ردود أفعال قوية بعد عرض أول حلقتين، حيث تستمر الأحداث بعد وفاة «شفيقة» التي كشفت لـ«نجيب» عن سر خطير قبل رحيلها بدقائق.

موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 3

يبدأ موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 3، في تمام الساعة الـ 6:30 مساء بعد أذان المغرب، على قناة "ON E"، وتعاد في الحلقة الساعة 2:00 صباحًا، والساعة 7.15 صباحًا، ويذاع الساعة التاسعة على قناة "DMC"، بالإضافة إلى قناة "art حكايات"، ومنصتي "watch it"، و"شاهد vip".

موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 3: الساعة 6:30 مساء على قناة «ON E»

وينتظر الجمهور أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل «نجيب زاهي زركش»، بعد نهاية الحلقة الماضية بوفاة «شفيقة» التي تقوم بدورها هالة فاخر، وذلك بعد ما صرحت لـ «نجيب» بسر خطير، أن لديها 3 أبناء واحد منهم يعتبر ابنه الوحيد، وهي مفاجأة حيث أن نجيب لم يكن يعلم بذلك خاصة أنه لم يكن متزوج منها بشكل رسمي، ولكنه تزوجها قبل وفاتها بساعات قليلة.

وشهدت الحلقة الثانية من المسلسل، وفاة «شفيقة» حيث قام الخادم «طريف» بإقامة عزاء ضخم لها داخل قصر «نجيب»، وهو ما يغضبه للغاية، وفي نفس الوقت يشعر بالحزن على رحيلها، ويكتشف أن أبناء شفقية الثلاث ومن بينهم ابنه يعملون في المركز التجاري الخاص به.

حقق المسلسل في أول أيام عرضه نسب مشاهدات مرتفعة، حيث كان يتشوق الجمهور لعودة النجم يحيى الفخراني إلى الدراما الرمضانية بعد غياب دام عامين، ويعود الفخراني للتعاون مع الكاتب عبد الرحيم كمال والمخرج شادي الفخراني.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم من بينهم أنوشكا، محمد محمود، هالة فاخر، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم ورامز أمير.