موعد نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021 شهر أبريل

الاربعاء 21 ابريل 2021 | 11:22 صباحاً
كتب : سارة محمود

امتحانات الثانوية العامة 2021، ساعات قليلة تفصلنا عن انتهاء ماراثون الامتحانات التجريبية لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي من العام الدراسي الجاري سواء الشعبة الأدبية أو العلمية على مستوى الجمهورية، عن طريق اللجان المدرسية، عبر التابلت الخاص بالطالب، ولذلك تشهد محركات البحث الشهيرة "جوجل"، تزايد معدلات البحث من قبل الطلبة بحثا عن موعد الإعلان عن النتيجة للاطمئنان على مستقبلهم التعليمي.

امتحانات الثانوية العامة التجريبية 2021

نظرًا لمعاناة طلاب الثانوية العامة من العام الدراسي الجاري من تسجيل الدخول على منصة بيرسون التعليمية؛ لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي ، فقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي، تطبيق الامتحانات التجريبية على الطلبة لاختبار السيستم والمنصات، قبل حلول ماراثون الامتحان النهائي خلال شهر يوليو المقبل.

طريقة الاستعلام عن اكواد الثانوية العامة 2021 عبر البريد الإلكتروني

1- الضغط على الرابط التالي https://g12.emis.gov.eg/Home/SendMail

2- ثم يتم كتابة البريد الإلكتروني الموحد لطالب الثانوية العامة

3- ويليلها لأبد من كتابة الهاتف المحمول

4- ثم الضغط على كلمة إرسال

كيفية التأكيد من إستلام أكواد طلاب الثانوية العامة 2021

في حالة حصول طلاب وطالبات الثانوية العامة على أكواد الامتحانات الخاصة بهم للدخول عليها عبر منصة بيرسون التعليمية، فأنه لأبد أن يتم السيرع لى عدد من الخطوات للتأكد من صحة هذه الأكواد، حيث في البداية لأبد أن يتم كتابة كود الطالب، ثم يقوم الطلاب بكتابة كلمة المرور المرسلة على التابلت، ثم الضغط على كلمة تسجيل الدخول.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انه من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة غدا الخميس، بحيث تكون متاحة أمام كافة الطلبة.

اقرأ أيضا