التحقيق فى واقعة الاعتداء على طفل أمام بوابات نادى طنطا ( صور)

الجمعة 23 ابريل 2021 | 03:13 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

قرر مجلس إدارة نادى طنطا الرياضى فتح تحقيق عاجلا فى واقعة اعتداء فرد أمن على طفل وسحله ثم ألقاه أرضا أمام البوابات الرئيسية أمام مسمع ومرئى من العام .

وأكد عددا من أعضاء نادى طنطا، أن الواقعة حدثت بالفعل أمام البوابات الرئيسية والطفل بائع مناديل وليس عضو بالنادى، وقام فرد الأمن بسبه وألقاه على الأرض ثم وقف عليه وضربه باليد عدة مرات ما أثار غضب المارة وحاولوا البعض بوقفه عن ذلك ولكنهم لم فشلوا حتى استطاع أحدهم تصوير مقطع فيديو لتوثيق الحدث.

ومن جانبه أستنكر ياسر المنشاوي عضو مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي، الواقعة ، لافتا، أنه جار التحقيق فيها وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة نحو المخطىء ليكون عقابل رادعا كما سيتم صدور بيانا عاجلا بالنتائج .

كان قد تداول عدد من رواد وسيلة التواصل الإجتماعى " فيس بوك " مقطع فيديو يوضح قيام فرد أمن من نادى طنطا الرياضى بالأعتداء وسحل طفل أمام البوابات ثم طرحه أرضا ووقف عليه أمام مسمع ومرئى من أعضاء النادى، ما أدى إلى حالة من الغضب لما فيه انتهاك من حقوق الطفل مطالبين باتخاذ الاجراءات اللازمة نحو فرد الأمن ليكون عبرة لغيره .

اعتداء فرد امن من نادى طنطا

اعتداء فرد امن من نادى طنطا

اقرا ايضا: شهدت قرية ابشواى التابعة لدائرة مركز قطور حادث أنقلاب سيارة ملاكى، أسفر عن مصرع وإصابة أسرة بالكامل من بينهم ٣ أطفال.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز قطور بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع أب يدعى " شريف " وأطفاله الأثنين وإصابة الام وتدعى " ابتسام " والطفل الثالث فى حادث إنقلاب سيارة ملاكى .

وانتقلت قوة من مباحث قسم مركز قطور إلى موقع الحادث، وتبين أن السبب وراء الحادث السرعة الزائدة أدت الى انفلات عجلة القيادة فى يد السائق، وتم نقل الجثث والمصابين الى مستشفى المنشاوى العام، وتحرر محضر بالحادث لاخطار النيابة العامة .

تفاصيل اعتداء شخص بالضرب على طفل داخل سوبر ماركت بالمنصورة

براءة "سيدة المحكمة" من الاعتداء على ضابط شرطة

الاعتداء على الطاقم الطبي بمستشفى صدر المحلة (صور)