ضبط المتهم بقتل صديقه فى نهار رمضان بالمحلة

السبت 24 ابريل 2021 | 04:09 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تمكنت وحدة مباحث قسم أول المحلة الكبرى، من ضبط المتهم بقتل صديقه بواسطة سلاح أبيض فى مشاجرة قبل أذان المغرب بمنطقة أبوشاهين.

وتعود الواقعة، عندما تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع احمد محمد رفعت وشهرته أحمد اومة يبلغ من العمر 32 عاما ويعمل بائع أحذية، متأثرا بأصابته بجرح نافذ من سلاح أبيض على يد صديقه ويدعي سعد .ال .

وانتقلت قوة من مباحث قسم أول المحلة الى مكان البلاغ وتبين أن السبب وراء الحادث خلافات بينهم بموقف أبوشاهين كان على أثرها حدوث مشادات كلامية بينهم تطورت لمشاجرة بالسلاح الابيض.

وعقب تقنين الإجراءات وبعد سماع شهود العيان عن الواقعة ، تم ضبط المتهم ونقل الجثة الى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اقرا ايضا: أكد محمد صلاح فرحات رئيس مركز ومدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية، اليوم السبت، أنه تم إغلاق وتشميع 10 مقاهي بقرى المركز لمخالفتها الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا ، ومصادرة 52 شيشة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وإحالتهم للنيابة العامة.

وأشار رئيس مركز ومدينة كفرالزيات، إلى استمرار الحملات والمتابعة بالمدينة وقرى المركز، لرصد المخالفين لمواعيد الغلق الجديدة للمحلات، والمخالفين للإجراءات الاحترازية المقررة من مجلس الوزراء للحماية من كورونا.

مدمن يعذب نجله بالكهرباء حتى الموت فى الإسماعيلية

طلقة بالخطأ.. كشف ملابسات مقتل صياد فى كفر الشيخ

تجديد حبس متهم بقتل زوجته بـ17 طعنة بسبب خلافات بينهما بالوراق