إخلاء سبيل فرد الأمن المتهم بسحل طفل أمام نادي طنطا

السبت 24 ابريل 2021 | 05:48 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

قرر محمود فتح الله وكيل نيابة أول طنطا، إخلاء سبيل السيد القزاز، عامل الأمن بنادي طنطا الرياضي، بضمان مالي قدره ٥٠٠ جنيه مالم يكن مطلوبا على ذمة قضية أخرى.

كما تقرر تسليم الطفل محمود إبراهيم عبدالسلام لوالدته، عقب أخذ التعهد اللازم عليها بحسن رعايته من ديوان قسم أول طنطا، وذلك على خلفية واقعة نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي .

وتم الاستماع إلى شهادة عدد من الشهود من أعضاء النادي الذين أكدوا أن الصبي دائم التعدي على الأعضاء والعضوات ومعاكسة الفتيات، وأن عامل الأمن كان يؤدي عمله في حفظ الأمن ومن دخوله للنادي، وتم تحويل فرد الأمن إلى قسم أول طنطا، لاتخاذ إجراءات إخلاء سبيله.

كان قد تداول عدد من رواد وسيلة التواصل الإجتماعى " فيس بوك "، مقطع فيديو يوضح قيام فرد أمن من نادى طنطا الرياضى بالأعتداء وسحل طفل أمام البوابات ثم طرحه أرضا ووقف عليه أمام مسمع ومرئى من أعضاء النادى، ما أدى إلى حالة من الغضب لما فيه انتهاك من حقوق الطفل مطالبين باتخاذ الاجراءات اللازمة نحو فرد الأمن ليكون عبرة لغيره.

.

وتعود الواقعة، عندما تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع احمد محمد رفعت وشهرته أحمد اومة يبلغ من العمر 32 عاما ويعمل بائع أحذية، متأثرا بأصابته بجرح نافذ من سلاح أبيض على يد صديقه ويدعي سعد.

وانتقلت قوة من مباحث قسم أول المحلة الى مكان البلاغ وتبين أن السبب وراء الحادث خلافات بينهم بموقف أبوشاهين كان على أثرها حدوث مشادات كلامية بينهم تطورت لمشاجرة بالسلاح الابيض.

وعقب تقنين الإجراءات وبعد سماع شهود العيان عن الواقعة ، تم ضبط المتهم ونقل الجثة الى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

التحقيق فى واقعة الاعتداء على طفل أمام بوابات نادى طنطا ( صور)

تشييع جنازة محمد علوش لاعب كرة القدم بنادي طنطا

نادي طنطا يستعد للموسم الجديد بـ"3 صفقات

اقرأ أيضا