11 لاعبًا خارج مباراة الأهلي والمصري.. ومفاجأت بالجملة في التشكيل

الاثنين 26 ابريل 2021 | 12:30 مساءً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق المارد الأحمر في كل مكان، المباراة القوية والمثيرة للغاية والتي تجمع بين الأهلي والمصري البورسعيدي، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والمصري

تقام المباراة بين الأهلي والمصري البورسعيدي، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، من مساء يوم الثلاثاء، الموافق 27 إبريل الجاري، على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، وذلك في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ 15 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

استعادة الثقة

حقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره فريق إنبي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما يوم السبت الماضي، على ستاد بتروسبورت، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وضع الأهلي والمصري

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، وبفارق 3 نقاط عن منافسة التقليدي نادي الزمالك صاحب الصدارة، فيما يأتي فريق المصري البورسعيدي في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 29 نقطة.

أزمة الأهلي قبل مواجهة المصري

يعاني النادي الأهلي من أزمة كبيرة وهي كثرة الغيابات خلال الفترة الماضية، والتي قد تأثر على أداء الفريق خلال المرحلة الحالية نظرًا لكثرة المباريات، حيث يخوض الفريق مباراة كل 72 في ظل وجود العديد من الغيابات سواء بسبب الإصابات أو الراحة.

غيابات الأهلي أمام المصري

يغيب عن صفوف النادي الأهلي في المباراة أمام المصري البورسعيدي 11 لاعب، وهم: النيجيري جونيور أجايي، والتونسي علي معلول، محمود وحيد، ياسر إبراهيم، محمد هاني، كريم نيدفيد، محمد محمود ومحمود متولي، حمدي فتحي بسبب الإصابات.

فيما يحاول النادي الأهلي تجهيز الثنائي الدولي المغربي بدر بانون، وأيمن أشرف، بعد غيابهما عن المباراة الماضية ضد فريق إنبي، بسبب الإجهاد والإصابات العضلية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - بدر بانون - رامي ربيعة - أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمد شريف - طاهر محمد طاهر.

مفاجأت في تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي بالدوري المصري

الإيقاف يهدد ميسي وجريزمان مع برشلونة

اقرأ أيضا