بالصور .. محافظ مطروح يسلم عقود عمل لتشغيل شباب المحافظة

الثلاثاء 27 ابريل 2021 | 05:29 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

فى أطار جهود المحافظة لتوفير فرص عمل للشباب والقضاء على البطالة ضمن تنفيذ تكليفات القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة للمواطن المصري وتحقيق فرص معيشية افضل له.

تسليم 200 فرصه عمل لابناء مطروح

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح صباح اليوم، بتسليم عقود عمل لتشغيل عددا من شباب المحافظة من طلاب المدارس المرحلة الثانوية و الجامعات والخريجين خلال الفترة الصيفية بفروع الشركة المصرية للمشروعات السياحية وذلك بمكتبة مصر العامة ، بحضور عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم وعز الدين ابراهيم مسئول الشركة وعددا من شباب المحافظة .

تسليم 200 فرصه عمل لابناء مطروح

حيث تقدم عدد 200 شاب تم إختيار 150 منهم ،وانهى 60 طالب مع إستكمال 90 أخرين وفق الضوابط والشروط التى يتم على أساسها الإختيار

وفى كلمته وجه محافظ مطروح الشكر لكافة الجهود المخلصة والمشاركة الفاعلة من خلال الشركة المصرية للمشروعات السياحية العالمية ( أمريكانا ) بالتنسيق مع وحدة تيسير الإنتقال لسوق العمل بمديرية التربية والتعليم ، لتوفير مزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة خاصة خلال فترة الصيف ، والتي وصلت إلى نحو200 فرصة عمل .

تسليم 200 فرصه عمل لابناء مطروح

مؤكدا ان الهدف من هذه المبادرة هو إتاحة سبل الحياة الكريمة للإنسان من خلال المشاركة المجتمعية الفعالة لتوفير مزيد من فرص العمل ومصادر الدخل لأبنائنا ، مع أهمية زيادة الاقتناع بثقافة العمل خارج الصندوق الحكومي واستغلال طاقات الشباب أمام تلك التحديات الإقتصادية خاصة مع جائحة كورونا و إدراك مدى خطورة البطالة وأهمية توجيه واستغلال الطاقات المنتجة للشباب ، مع ما يحيط بنا من تحديات ومخاطر .

تسليم 200 فرصه عمل لابناء مطروح

وأشار محافظ مطروح إلى إهتمام القيادة السياسية المصرية وبما توليه من رعاية خاصة بالشباب , وتقدير دورهم باعتبارهم أمل الأمة وسر نهضتها، مع إطلاق العديد من المبادرات الخاصة بهم من خلال جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة لتوفير مزيد من التيسيرات والتمويل لمشروعات الشباب ، كذلك التأكيد على التأهيل والتدريب ، والإهتمام بالتعليم الفنى وغيرها من أجل توفير مزيد من فرص العمل .واكد محافظ مطروح أنه جارى الإعداد لمؤتمر بحضور خبراء الإستثمار والمشروعات المتوسطة والصغيرة لعرض الأفكار والمقترحات المختلفة مع شباب مطروح لتوفير مزيد من المشروعات وفرص العمل .

تسليم 200 فرصه عمل لابناء مطروح

وفى نهاية كلمته تقدم محافظ مطروح بالشكر للقائمين على تنفيذ تلك المبادرة الوطنية الهادفة لتوفير مزيد من فرص العمل لأبنائنا ، مع تأكيدنا على دعم المحافظة الكامل لمثل هذه المبادرات من أجل تحقيق أقصى إستفادة لأبناء محافظة مطروح .

تسليم 200 فرصه عمل لابناء مطروح

ومن جانبهم وجه شباب المحافظة الشكر لمحافظ مطروح على جهوده المستمرة لدعم جهود التنمية بالمحافظة واهتمامه ودعمه الكامل لكافة المبادرات التى تخدم شباب المحافظة وتحقق استفادة لهم،

اقرأ أيضا