الطيران السعودي.. رابط حجز رحلات الخطوط الجوية السعودية online

الاربعاء 28 ابريل 2021 | 12:22 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

يحرص عدد كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية والدول العربية متابعة أخبار الطيران والإعلان الرسمي عن موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية وَ موعد فتح الطيران السعودي.

الطيران السعودي

ووفقا لما أصدرته هيئة الطيران السعودية خلال الأيام الماضية، وتحديد موعد 17 مايو لعودة الطيران بعد تعليق كبير دام فترة طويلة منذ انتشار جائحة فيروس كورونا المُستجد.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

تقرر عودة الرحلات الجوية اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 17 مايو 2021م علي حسب ما كتب في بعض الوسائل الإعلامية، وعن وضع مصر من قرار عودة الطيران في السعودية، أكد مصدر مسؤول أنهم في انتظار القرار الأخير من الخطوط السعودية لفتح الطيران بين البلدين، وأن مصر على تم الاستعداد.

عودة الطيران في السعودية

ذكرت الخطوط الجوية السعودية، بأن إعلاء تعليق جميع النزهات العالمية ابتداءً من الساعة الواحدة فجرًا من يوم الاثنين 17 أيار 2021م، لا ينطبق على البلاد والمدن التي تم اتخاذ قرار فيها اللجنة الحكومية المقصودة تعليق السفر منها وإليها، جراء تفشي فيروس كوفيد 19.

الخطوط الجوية السعودية

جدير بالذكر، أن الدول العشرين المحظورة من دخول أراضي المملكة على حسبًا لوزارة الداخلية المملكة العربية المملكة السعودية، هي (جمهورية مصر العربية، أمريكا، اليابان، الهند، الجمهورية البرتغالية، تركيا، المملكة المتحدة، في جنوب إفريقيا، السويد، سويسرا، دولة الجمهورية الفرنسية، لبنان، البرازيل، إيطاليا، باكستان، البرازيل، دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية، الامارات، الأرجنتين، إندونيسيا).

حجز رحلات الطيران السعودي

ويمكن حجر رحلات الطيران السعودي من خلال الضغط على هذا الرابط.

اقرأ أيضا