أبراج زيد الشيخ زايد.. المعنى الحقيقي للتكامل

الجمعة 30 ابريل 2021 | 04:48 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تعتبر أبراج زيد الشيخ زايد عنصر التكامل الحقيقي في المنطقة حيث انها تجمع كل ما قد يكون مطلوب في كمبوند سكني من اجل تلبية أغلب احتياجات القاطنين به.

كمبوند أبراج زيد الشيخ زايد به جميع الخدمات الأساسية على مساحة 65 فدان بدءً من الهيبر ماركت والمحلات التجارية الصغيرة، والمطاعم والكافيهات، أيضًا لمحبي الرياضة يقدم الكمبوند مسارات مخصصة للمشي، والجري، وتراك خاص لركوب الدراجات، ونادي اجتماعي خاص يستضيف الرياضيين من الكبار والصغار.

من حيث الأمن والأمان فيتميز كمبوند أبراج زيد الشيخ زايد بكونه به بوابات أمن تحيط الكمبوند ومؤمّن بالكاميرات وبأمن وحراسة.

أيضًا لمحبي العناصر الجمالية والرقي، هناك أراضي خضراء شاسعة في جميع أنحاء الكمبوند ومسطحات مائية وبحيرات صناعية ونوافير وحمامات سباحة.

يوجد أيضًا حديقة مركزية (زيد بارك) بداخل الكمبوند على مساحة 65 فدان تم تصميمها بشكل خاص على طراز فرنسي وبها العديد من الأماكن المناسبة سواء للترفيه أو للاسترخاء وتعتبر مناسبة للأطفال والكبار على حد سواء.

أسعار كمبوند زيد الشيخ زايد

تختلف أسعار زيد الشيخ زايد طبقًا لعدة أمور منها مساحة الوحدة، ولحجم أو ارتفاع الأبراج

بحيث تبدأ أسعار كمبوند زد الشيخ زايد من 20 ألف جنيه للمتر في شقق الأبراج المكونة من 10 أدوار أما أسعار الشقق في أبراج زيد المكونة من 20 دور فالأسعار تبدأ من 26 ألف جنيه.

أيضًا هناك أنظمة تقسيط متعددة تصل إلى 8 سنوات وذلك في حالة سداد مقدم حجز بقيمة 5% و10% بعد 3 شهور، وهناك أنظمة أخرى أيضًا لمن يرغب في دفع مقدم حجز 10% و5% بعد 3 شهور مع سداد الأقساط الشهرية على 6 أعوام.

الشركة المالكة لمشروع زيد الشيخ زايد

الشركة المالكة للمشروع هي شركة أورا العقارية المملوكة من المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس وعُرفت الشركة عبر سنوات من حيث الكفاءة في التنفيذ والالتزام بتنفيذ أهم معايير الجودة العالمية المتعلقة بالإنشاءات العقارية. وساهم أيضًا معها في تنفيذ كمبوند زيد شركة WATG London وذلك فما يتعلق برسم التصميمات الهندسية الخاصة بأبراج زيد بالشيخ زايد، علاوة على الاستعانة بشركة ريدكون للإنشاءات العاملة في مجال الانشاءات على مدار 25 عام لكي ينفذوا الجزء الإداري والطبي في كمبوند زيد.

مساحات شقق زيد الشيخ زايد

تتنوع مساحات وحدات كمبوند زيد الشيخ زايد وذلك لكي تتناسب مع جميع الفئات من حيث الأسعار الكلية للوحدات بالكمبوند، ويتنوع عدد الغرف بين غرفة واحدة وصولًا إلى 4 غرف، تختلف أيضًا المساحات في الأبراج المكونة من 10 أدور والأبراج المكونة من 20 دور.

بالنسبة لأبراج زد الشيخ زايد المكونة من 10 أدوار فالشقق تبدأ من أول عدد 2 غرفة بمساحة 97 متر مربع وتصل بعض الوحدات الأخرى المكونة من ذات عدد الغرف إلى 135 متر مربع.

تصل أيضًا الوحدات السكنية الى 4 غرف في الأبراج المكونة من 10 أدوار بمساحات تبدأ من 227 متر مربع وتصل في أقصى حد لها إلى 231 متر مربع.

بالنسبة لأبراج زيد الشيخ زايد المكونة من 20 دور فتختلف المساحات وعدد الغرف، ليبدأ عدد الغرف من غرفة واحد بمساحة تبدأ من 55 متر مربع وتصل إلى 69 متر بحد أقصى، أما بالنسبة للشقق ذات عدد الغرف الأكبر في أبراج زد زايد المكونة من 20 دور، فعددها يصل إلى 4 غرف أيضًا كما هو الحال في أبراج ال10 أدوار بمساحة تبدأ من 252 متر مربع.

اقرأ أيضا