ديانا هشام ليوسف الشريف وإنجي علاء: "تشرفت بالعمل معكم"

الجمعة 30 ابريل 2021 | 05:49 مساءً
كتب : رضوى بسام

شاركت النجمة الشابة ديانا هشام بصورة شخصية لها تجمعها بالفنان يوسف الشريف والمؤلفة إنچي علاء من فركش مسلسل "كوفيد 25" على صفحتها الرسمية على موقع الانستجرام الخاص بها، لتعبر عن مدى فرحتها بالعمل معهم.

كوفيد 25

علقت على الصورة: "من قلبي اتبسطت واتشرفت بالعمل معاكم، شكرًا المؤلفة المبدعة الجميلة الأستاءة إنچي علاء، اللي للمرة الثانية بفضلها بعد فصل ربنا بشارك في عمل من أعمالها العظيمة بجد شكرًا أنك وثقتي فيا وكنتي سبب في إني أكون متواجدة في عمل عظيم زي ده، شكرًا على تشجيعك وكلامك ليا وشكرًا أنك اديتيني فرصة وحققتيلي حلمي، بجد شكرًا على كل حاجة أنا بحبك أوي".

تابعت: "شكرًا جدًا الأستاذ يوسف الشريف الفنان المحترم اللي بجد أي حد يتشرف ويتمنى الشغل معاه زي منا كنت بتمنى وربنا حققلي أمنيتي الحمد لله، بجد كان ليا الشرف أني اشتغلت معاكم، بشكركم من قلبي ومبروك علينا أجمل مسلسل في رمضان 2021، كوفيد 25".

يُعرض "كوفيد 25" في 15 حلقة فيجسد يوسف شخصية جديدة عليه، فيجسد شخصية يوتيوبر، وتدور أحداث العمل حول قصة خيالية ودراما اجتماعية عن تطور وباء والحرب المثارة حول فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

"كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف، أيتن عامر، إدوارد، أمير صلاح الدين، راندا البحيري، أحمد صلاح حسني، إيناس كامل، إسلام جمال، وغيرهم، تأليف إنجي علاء، إنتاج شركة سينرچي، إخراج أحمد نادر.