أبطال"خلي بالك من زيزي" يحتفلون بفركش العمل

الخميس 06 مايو 2021 | 08:02 مساءً
كتب : رضوى بسام

شارك عدد من أبطال مسلسل "خلي بالك من زيزي" بعض الصور على صفحتهم الرسمية على موقع الانستجرام الخاص بهم ليحتفلوا بفركش العمل.

خلي بالك من زيزي

حيث شاركت أسماء جلال جمهورها بمجموعة من الصور والفيديوهات على صفحتها الرسمية على موقع الانستجرام الخاص عن طريق القصص القصيرة وعلقت على الصورة: "فركش خلي بالك من زيزي".، بالإضافة إلى صورتها مع محمد ممدوح وأمينة خليل نهى عابدين لتعبر عن فرحتها من العمل معهم.

خلي بالك من زيزي

بالإضافة إلى نهى عابدين التي شاركت جمهورها بقصة قصيرة على صفحتها الرسمية على موقع الانستجرام الخاص بها وعلقت بها: "الحمد لله، فركش خلي بالك من زيزي، شكراً من كل قلبي لكل طاقم العمل، مبسوطة إني كنت جزء منه".

بالإضافة إلى الطفلة ريم عبد القادر التي شاركت الجمهور بمجموعة من الصور على قصتها القصيرة وعلقت عليها: "هتوحشوني كلكم، فركش خلي بالك من زيزي".

خلي بالك من زيزي

"خلي بالك من زيزي" تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي ضمن أجواء عائلية حيث يناقش قضية يعيشها معظم البيوت المصرية وهي المشكلات الزوجية من خلال فتاة تدعى زيزي تقع في عدد من المشكلات مع زوجها.

العمل بطولة كل من أمينة خليل، محمد ممدوح، أسماء جلال، بيومي فؤاد، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، تأليف ورشة سرد، إخراج كريم الشناوي.