بهذا القرار فاجئ الخطيب لاعبي الأهلي بعد الفوز على الاتحاد السكندري

الجمعة 07 مايو 2021 | 11:41 صباحاً
كتب : أحمد عصام

انتزع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره فريق الاتحاد السكندري، ضمن لقاءات مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًا على فريق الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء يوم الخمييس على ستاد الإسكندرية، وذلك في إطار لقاءات بطولة الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 40 نقطة، احتل بهما المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبفارق 4 نقاط عن نادي الزمالك صاحب الصدارة في الدوري الممتاز.

وسيواجه النادي الأهلي "غريمة التقليدي" نادي الزمالك، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 10 مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

نستعرض موقف محمود الخطيب من لاعبي الأهلي

عقب فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، اتخذ محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، قرارًا فاجأ به جميع اللاعبين في الفريق وجهازهم الفني.

وكلف محمود الخطيب رئيس النادي، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، بصرف مكافأة خاصة إلى اللاعبين بعد الفوز على "زعيم الثغر"، حيث تنص لائحة المكافأت في الموسم الحالي على صرف هذه المكافأة.

ويحصل كل لاعب على مبلغ قدره 1000 جنيه مقابل تسجيل هدف واحد، بالإضافة إلى مكافأة خاصة لأصحاب الأهداف المسجلة، كنوع من التحفيز للاعبين، قبل الموقعة الهامة في لقاء القمة ضد نادي الزمالك.

يذكر أن النادي الأهلي سيواجهة فريق صن داونز الجنوب افريقي عقب لقاء القمة مباشرًة وتحديدًا يوم 15 مايو الجاري، في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

سموحة يطلب إعادة مباراته مع الزمالك

كارتيرون يكشف عن سعادته بالتزام اللاعبين بالتعليمات.. والاستعداد للأهلي بكامل التركيز

اقرأ أيضا