"ملهوش مالكة".. موسيماني يوجه ضربة قاسية لـ كارتيرون قبل لقاء القمة

الجمعة 07 مايو 2021 | 01:04 مساءً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان، لقاء "الديربي" أحد أقوي المباريات في عالم كرة القدم، والذي يجمع بين قطبي كرة القدم المصرية، الأهلي والزمالك، وذلك ضمن لقاءات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقام المباراة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الاثنين القادم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات مسابقة الدوري الممتاز.

وحقق نادي الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره فريق سموحة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، فيما انتزع النادي الأهلي فوزًا أيضًا على فريق الاتحاد السكندري، بنفس النتيجة في الجولة ذاتها من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن "غريمة التقليدي" النادي الأهلي صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب، ويتبقي للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين.

نستعرض موقف موسيماني من لقاء القمة

حقق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره فريق الاتحاد السكندري، وذلك بعد سلسلة من سوء النتائج الذي تعرض لها الفريق بعد التعادل مع الجونة بهدف لكلًا منهما، ثم الخسارة أمام فريق غزل المحلة، بهدف دون رد.

لذلك اضطر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، من إجراء بعض التعديلات والتغيرات في تشكيل الفريق أمام الاتحاد السكندري، وخاصًة في الخط الهجومي للمارد الأحمر.

هذا التعديلات التي إجراها بيتسو موسيماني، في خطة ذاكية لإرباك حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، قبل المواجهة النارية بينهما في لقاء القمة، وذلك بعدما شارك الثلاثي محمد شريف وصلاح محسن ومروان محسن في الخط الهجومي، بالإضافة إلى مشاركة وليد سليمان وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات، وثلاثي خط الدفاع بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وأكرم توفيق بديلًا لمحمد هاني.

كل هذه التعديلات التي إجراها موسيماني في تشكل النادي الأهلي، سيجعل باتريس كارتيرون في حيره من أمره، لعدم معرفته تشكيلة الأهلي الأساسية الذي يخوض بها المباراة ضد نادي الزمالك، وعدم الاعتماد على تشكيلة أساسية وثابتة يمكنها إحكام سيطرة الشياطين الحمر.

يذكر أن النادي الأهلي انتزع فوزًا مهمًا على نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في مباراة الدور الأول بينهما، والتي اقيمت منذ أيام، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

بهذا القرار فاجئ الخطيب لاعبي الأهلي بعد الفوز على الاتحاد السكندري

سموحة يطلب إعادة مباراته مع الزمالك

اقرأ أيضا