لهذا السبب موسيماني يعطي نجم الأهلي دور جديد ويفاجئ الزمالك في القمة

الاثنين 10 مايو 2021 | 12:18 مساءً
كتب : أحمد عصام

تتجه أنظار الملايين من عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان صوب ستاد القاهرة الدولي، لمتابعة ومشاهدة المباراة المثيرة والهامة للغاية بين الأهلي والزمالك، وذلك في إطار مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويطلق أمين عمر حكم لقاء القمة صافرة انطلاق المباراة بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين، على ملعب القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يسعي النادي الأهلي لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لتأكيد تفوقه على "غريمة التقليدي" نادي الزمالك، بعدما حقق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في لقاء الدور الأول من الدوري المصري الممتاز.

ويأمل نادي الزمالك لخطف النقاط الثلاثة من "فم الأسد" والثأر من الشياطين الحمر بعدما خطفوا لقب دوري أبطال إفريقيا والفوز في المباراة الماضية بينهما في الدوري المصري، بالإضافة إلى تأكيد سيطرته على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، فيما يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة، ويتبقي للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين.

نستعرض دور نجم الأهلي الجديد في لقاء القمة

حرص الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة خاصة مع حسين الشحات نجم النادي الأهلي، وذلك في إطار الاستعداد الجيد للفريق لخوض لقاء القمة.

وقام بيتسو موسيماني بإعطاء حسين الشحات تعليمات فنية خاصة له وأدوار جديدة يمكنه القيام بها خلال المباراة ضد نادي الزمالك، لإيجاد حلول وثغرات لاختراق دفاعات الفريق الأبيض في لقاء القمة.

وسيعطي بيتسو موسيماني اللاعب حسين الشحات حرية كبيرة في الحركة والتنقل بين منطقة خطين الوسط والهجوم لنادي الزمالك، في محاولة لاستغلال سرعته العالية، كنوع من إرباك حسابات نادي الزمالك.

تشكيل الأهلي المتوقع

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم - بدر بانون - محمد هاني - أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - محمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: محمد شريف - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات.

4 أرقام "لا تفوتك" قبل موقعة الأهلي والزمالك في القمة

بالأرقام.. سجل مميز لكارتيرون أمام الأهلي

اقرأ أيضا